الاختيار2 وهجمة مرتدة
الاختيار2 وهجمة مرتدة


فى سباق الأيام الأخيرة

«الاختيار2 وهجمة مرتدة» يحسمان المنافسة.. و«النمر» ينهش نجاحات «موسى»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 08 مايو 2021 - 03:02 ص

محمد إسماعيل 

«الاختيار2 وهجمة مرتدة» يحسمان المنافسة.. و«النمر» ينهش نجاحات «موسى»
منى زكى تقترب من الاحتفال.. و«قصر النيل» يحاول الصمود
«كوفيد 25» يقلب موازين المنافسة.. و«الطاووس» يُراهن على التعاطف المجتمعى


قارب الموسم الدرامى على الانتهاء، وما بين فائز وخاسر يتسابق الجميع على ختام السباق بنتيجة حاسمة وتصل فى بعض الأحيان إلى نتيجة مشرفة لحفظ ماء الوجه فى التنافس الدرامى الذى لا يرحم الضعفاء. 

معركة

تبدو المعركة مشتعلة بين مجموعة من الأعمال، إذ استطاعت منى زكي الخروج إلى الضوء بعد سنوات من الغياب عن طريق مسلسل «لعبة نيوتن» للمخرج تامر محسن وتحاول منى الصمود فى الأمتار الأخيرة لتحقيق مركز من المراكز الثلاث الأولى وتشير التنبؤات إلى فوز المسلسل وحصوله على أحد المراكز الأولى. 
منافسة
فيما يهدد عرش مسلسل « لعبة يوتن « - رغم التحفاظات-  مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويسعى أبطال المسلسل إلى الحفاظ على تصدر المشهد خاصة على السوشيال ميديا التى جعلت العمل تريند فى معظم أيام الشهر الكريم. 
وينافس بقوة مسلسل «قصر النيل» على المنطقة الدافئة إلا أن التوقعات قد تأتى بما لا يشتهى المنافسون فى الحلقات الأخيرة التى لاقت إقبالًا كبيرًا من المشاهدين 
ويأتى مسلسل «موسى» ليراهن على شعبية محمد رمضان و»خناقات» سمية الخشاب وأحمد سعد التى شغلت المشاهدين أكثر من العمل، ورغم احتلال المسلسل مركز متقدم فى سباق  اللحظات الأخيرة، إلا أن محمد رمضان قد يأتى بما لا يطيق المنافسون فى الحلقات الأخيرة، ويملك رمضان «الخلطة» الدرامية  التى تجعله مطمئنًا إلى تصدره السباق. 
تحدٍ
ويأتى مسلسل «النمر» بمفاجأة من العيار الثقيل، حيث تصدر المسلسل «التريند» طوال شهر رمضان خاصة فى الدول العربية، وهو المنافس الحقيقى لمسلسل محمد رمضان، ويُراهن محمد إمام بطل العمل على الإثارة والأكشن والقصة وأدائه التمثيلى، ويسعى إمام إلى احتلال المركز الأول، لينهى أسطورة «نمبر 1»، وتشير المؤشرات شبه النهائية إلى تفوق إمام على رمضان  فى سباق الأمتار الأخيرة، ولكن دائمًا تأتى الحلقات  الأخيرة بما يشتهى المتنافسون. 
اللى خايف يروح
فى سباق من نوع آخر احتل مسلسل «الاختيار2» المرتبة الأولى على مستوى الوطن العربى، وأصبحت المنافسة على احتلال المركز الأول فى مصر شبه محسومة له، لأن هناك مسافة كبيرة بينه وبين أقرب منافسيه، هذه المسافة تحسم وتؤكد التفوق النوعى للعمل.. المسلسل بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وأحمد سعيد عبدالغني ورياض الخولي وماجد الكدواني.
 فيما يأتى مسلسل «هجمة مرتدة « ليقلب موازين  المنافسة التقليدية بموضوع درامى وأداء تمثيلى جعله ضمن المسلسلات التى حسمت السباق مبكرًا لصالحها.. المسلسل بطولة أحمدعز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبد الله ومحمود البزاوى وماجدة زكى. 
منصة التتويج
ويأتى مسلسل «كوفيد 25» ليضع الجميع فى ورطة بسبب النجاح الكبير للعمل والذى لاقى استحسانًا من الغالبية العظمى من المشاهدين سواء داخل مصر أو خارجها، ويضمن المسلسل النجاح الجماهيرى الذى قد يقلب الموازين فى اللحظات الأخيرة، ويعيد تنظيم منصة التتويج من جديد.. المسلسل بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل.

منى زكي تكشف أسباب نجاح «لعبة نيوتن» على 9090
مفاجأة
وجاءت أكبر المفاجآت الدرامية بمسلسل «الطاووس»  الذى ضمن مركزًا من المراكز الخمسة الأولى بسبب التناول الجرىء للأحداث، وما زاد من نسب المشاهدة الجدل الذى أثير حول المسلسل والشكاوى التى تقدمت لإيقاف عرضه.. المسلسل بطولة سهير الصايغ وجمال سليمان وسميحة أيوب ورانيا محمود ياسين، وأحمد فؤاد سليم وأشرف مصيلحى. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة