جزر للبيع
جزر للبيع


أسعار أرخص 6 جزر في العالم معروضة للبيع | صور

وائل نبيل

السبت، 08 مايو 2021 - 04:19 ص

جزر خاصة مذهلة، مع أحواض سباحة، وشواطئ رملية بيضاء جميلة، معروضة للبيع، وستكلفك أسعارها الأولية، أقل من سعر منزل متوسط في المملكة المتحدة، مما يجعلها أرخص جزر بالعالم معروضة للبيع.

وتبلغ تكلفة كل جزيرة أقل من 340 ألف جنيه إسترليني، علما بأن ذلك أرخص بكثير من 250 ألف جنيه إسترليني، وهو متوسط سعر العقار في المملكة المتحدة.

1 - جزيرة بوكال

وتبلغ تكلفة جزيرة بوكال Bocal Island نحو  251.548 جنيهًا إسترلينيًا، وهو تقريبًا مثل متوسط سعر المنزل في المملكة المتحدة.

2 - جزيرة لاجونا

وتبلغ تكلفة جزيرة لا جونا Iguana نحو 341.387 جنيهًا إسترلينيًا وتشمل منزلًا بثلاثة أسرة، وتبلغ مساحتها خمسة أفدنة، وتشمل منزلًا من ثلاثة أسرّة وحمامين مع شرفة ملفوفة، وغرفة طعام وبار ومنطقة معيشة، بالإضافة إلى سكن للموظفين.

3 - جزيرة دانهاتان

وإذا كنت تريد سعرا أقل، فمن الجدير أن تطلع على دانهاتن Danhattan وماجستيك ايسلاند Majestic Islands في الولايات المتحدة، في ولاية كونيتيكت، وتبلغ قيمة جزيرة دانهاتان نحو 226393 جنيهًا إسترلينيًا.


- جزيرة ايسلا كارابانا

وتأتي جزيرة ايسلا كارابانا Isla Carabana بمرسى للقارب الشراعي، ومرآب للقوارب السريعة، و شقتين مستقلتين، وتتميز الجزيرة بشاطئ جميل من الرمال البيضاء.

4 - جزيرة بيج تانكوك 

وهذه الجزيرة هي الخيار الأقل من حيث التكلفة، وتقع في نوفا سكوتيا، ومساحتها تبلغ 11.6 فدانًا، وسعرها 48947 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

5 - جزيرة بوكال ايسلاند

وإذا كنت ترغب في تجربة على جزيرة «كاست واي »Castaway، فتوجه إلى نيكاراجوا للاستمتاع بالطقس الاستوائي وشواطئ الرمال البيضاء المذهلة، ويبلغ سعر جزيرة Bocal Island تقريبًا نفس متوسط سعر المنزل في المملكة المتحدة ، وهو 251.548 جنيهًا إسترلينيًا.

6 - ماجستيك ايسلاند

وجزيرة ماجستيك، فهي تتمتع بموقع رائع، وبنفس القدر، وهي تقع في بحيرة بيفر دام في ولاية ويسكونسن الأمريكية، وستكلف الحياة على ضفاف البحيرة مع كوخ خارج الشبكة، ولكن يعمل بكامل طاقته، إلى جانب فدان من الأراضي الخاصة، نحو 236455 جنيهًا إسترلينيًا.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة