محمد منير المتحدث باسم وزارة الثقافة محمد منير المتحدث باسم وزارة الثقافة

الثقافة: تنظيم 25 حفلا بمشاركة 3 دول خلال شهر رمضان

رضا خليل السبت، 08 مايو 2021 - 04:51 ص

قال محمد منير ، المتحدث باسم وزارة الثقافة، إن الأنشطة التي تقوم بها وزارة الثقافة حاليًا، شملت تنظيم 25 حفلا بمشاركة 3 دول عربية وإسلامية مثل فلسطين، خلال شهر رمضان، فى ظل إجراءات احترازية مشددة لمواجهة وباء فيروس كورونا.

اقرا ايضا .. غدًا.. النواب يناقش مشروع قانون لمكافحة تعاطي العاملين للمخدرات

وأضاف، " منير" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم ، ببرنامج "مانشيت" المذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"،  أن الأنشطة كانت متنوعة ومختلفة ومتباينة في الفعاليات التي قُدمت، ومنها الغنائية والدينية، مضيفا أن الجمهور الذى حضر الحفل كان على درجة كبيرة من الوعى والالتزام بالإجراءات الاحترازية المشددة، ما جعل الوزارة تكمل الاحتفاليات حتى نهاية البرنامج الفنى والثقافى خلال شهر رمضان.

وكانت إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، قد شكلت لجنة عقب قرارات رئاسة الوزاراء بضرورة الالتزام بحظر الحفلات والأنشطة وغلق المسارح والسينما بعد الساعة التاسعة مساء على مستوى قطاعات وزارة الثقافة على مستوى الجمهورية، وذلك من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

ويشار إلى أن وزيرة الثقافة ملتزمة بكافة التعليمات، وستقوم بمزاولة الفعاليات والمسارح وتعديل جداول المواعيد لتنتهي الأنشطة في الموعد الذي أعلنت عنه رئاسة الوزراء، حتي يوم 21 مايو الجاري.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة