صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استعدادات مُكثفة

معسكر مبكر للزمالك استعداداً للقمة.. والجهاز الفنى يُجهز مفاجأة للأحمر

الخطيب جمال

السبت، 08 مايو 2021 - 05:23 ص

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون الانتظام في معسكر مغلق اليوم  استعداداً للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي، والمقرر له مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وفضل المدير الفني للفريق الأبيض الانتظام في معسكر مبكر لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين قبل المباراة المهمة خاصة أن كارتيرون يعلم أهمية الفوز في المباراة المقبلة في ظل المنافسة القوية مع الأهلي على لقب الدوري خاصة أن المنافس له مباراتان مؤجلتان من الدور الأول للمسابقة المحلية.

وكان الفريق استأنف تدريباته عصر أمس على ملعب النادي وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة الأخيرة تدريبات استشفائية خوفاً من تعرضهم للإجهاد في حين أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الفريق الأحمر.

وبدأ كارتيرون وجهازه المعاون في دراسة الأهلي عن طريق متابعة تسجيلات لمباريات الفريق المنافس الأخيرة في الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق الأحمر لاستغلالها في لقاء الاثنين المقبل من أجل تحقيق الفوز في اللقاء.

ويجهز المدير الفني الفرنسي مفاجأة للأهلي وجهازه الفني في المباراة المقبلة لإرباك حساباتهم في المباراة من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وستكون المفاجأة التي يخطط لها المدير الفني في خط الهجوم.

وفي سياق متصل يخضع عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق لاختبار طبي للوقوف على مدى إمكانية لحاقه بالمباراة المقبلة أمام الأهلي في ظل معاناته من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركب، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية لتجهيزه

للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض في أقرب وقت ممكن.
في حين سيغيب محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنزلي ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تدريبي خاص بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا| كارتيرون يعطي التعليمات لمدافعي الزمالك قبل لقاء القمة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة