موسيمانى
موسيمانى


موسيمانى حزين بسبب قلة تركيز لاعبي الأهلي

بوابة أخبار اليوم

السبت، 08 مايو 2021 - 05:31 ص

أبدى بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلي، سعادته بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من مباريات الدورى الممتاز مشيراً إلى أن مباراة الزمالك فى الدورى والتى ستقام بعد غد الاثنين كانت حاضرة بالتأكيد فى مباراة الاتحاد وتمت بعض الحسابات المرتبطة بها فى ظل ضيق الوقت. 
وقال موسيمانى قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولم نحقق الفوز فى بعضها، ولكن سجلنا هدفين وكنا قريبين من زيادة حصيلة الأهداف، ونجحنا فى حصد 3 نقاط مهمة».
وأضاف: «عندما تقدمنا بهدفين فى الشوط الثانى امتلكنا ثقة أكبر فى أنفسنا ونجحنا فى تسجيل هدف ثالث، ولكن تم إلغاؤه بداعى التسلل».
وأكد المدير الفنى للأهلى أن ياسر إبراهيم قدم مستوى متميزًا واستبداله والدفع بأيمن أشرف جاء من أجل تجهيز الأخير العائد من الإصابة قبل مباراة الزمالك المقبلة فى الدوري، وأيضا مباراتى صن داونز فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا. وأشار موسيمانى إلى أن استبدال محمد هانى جاء من أجل الحفاظ على اللاعب من الإيقاف بسبب الإنذارات.
وأوضح أن صلاح محسن حصل على فرصته ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن الذى ظهر بشكل جيد ومعه محمد الشناوى وعمرو السولية وأليو ديانج.
وأشاد المدير الفنى للأهلى بالمستوى الذى قدمه محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق فى مباراة الاتحاد، مؤكدًا أنه قدم أداءً مبهرًا. وأوضح أنه كان فى طريقه لاستبدال محمد مجدى أفشة لمنحه راحة، ولكن خروج صلاح محسن بسبب الإصابة غير حساباته الفنية، مؤكدًا أن استبدال حسين الشحات أيضا جاء لمنح اللاعب راحة.
وانتقل موسيمانى للحديث عن أسباب عدم البدء بمحمد شريف منذ بداية المباراة، مؤكدًا أن الأمر يعود لرؤية فنية تخص برنامج مباريات الفريق الذى يشهد ضغطًا خلال الفترة المقبلة.
وأكد المدير الفنى أنه حزين بسبب استقبال الفريق هدفًا فى الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما يبرهن على قلة تركيزنا فى الأوقات الأخيرة من المباراة.
واختتم موسيمانى تصريحاته مؤكدًا أن الأهلى ظهر بشكل مميز جدًا فى الشوط الثاني، الذى شهد إحراز هدفين بعد أن فتح المنافس خطوطه، ولكن هذا لا يعنى أننا لم نقدم مستوى جيدًا فى الشوط الأول الذى لم يشهد تسجيل أهداف.
القمة ١٢٢| السوليـة: الفــــــوز هــــدفــنــــا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة