صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مدرب الدراويش «بخير»

الإسماعيلى ينفى تدهور حالة إيهاب جلال.. والفريق يواصل استعداداته لـ «البنك»

بوابة أخبار اليوم السبت، 08 مايو 2021 - 05:37 ص

إبراهيم فتحى

كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي، باسم نادي الإسماعيلي، حقيقة الأنباء التي أثيرت حول تدهور حالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بالدراويش، على خلفية إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

ونفى المتحدث باسم بالدراويش، في تصريحات خاصة، صحة هذه الأنباء، مؤكدًا أن إيهاب جلال، المدير الفني، بصحة جيدة، ولا يعاني من أي مشاكل خطيرة، مشيرًا إلى أنه يخضع حاليًا لفترة العزل المنزلي، وملتزم بتطبيق بروتوكول العلاج، تحت إشراف طبي.

وأكد علاء وحيد، أن المدير الفني يتابع بشكل يومي، أحوال الفريق عبر الاتصالات الهاتفية مع جهازه المعاون، استعدادًا لعودته لقيادة الفريق من جديد، عقب اكتمال شفائه.
على الجانب الآخر، يؤدي اليوم السبت، الفريق الكروي الأول، بنادي الإسماعيلي، مرانه الرئيسي، على ملعبه، وتحت قيادة حمد إبراهيم، المدرب العام، والقائم بأعمال المدير الفني بشكلً مؤقت، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري.

ويستعد الإسماعيلي، لمواجهة البنك الأهلي، في اللقاء المحدد له، بعد غدٍ الاثنين، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختتم غدًا الأحد الدراويش، تدريباته الجماعية، قبل إعلان قائمة الفريق ثم التوجه إلى القاهرة، للمبيت، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الاثنين.

الإسماعيلي يكشف حقيقة طلب باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي الانتقال للأهلي



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة