كارتيرون
كارتيرون


كارتيرون: هدفنا الفوز فقط في القمة.. ونستعد بجدية لمواجهة الأهلي

بوابة أخبار اليوم

السبت، 08 مايو 2021 - 05:39 ص

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي والمقرر لها يوم الاثنين في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المدير الفني أن الفريق يستعد بجدية لمباراة القمة المرتقبة، وأبدى ارتياحه لعدم حصول أي لاعب من المهددين بالإيقاف على بطاقات صفراء في مباراة سموحة الأخيرة، وشدد على أن الفريق سيخوض المباراة شبه مكتمل الصفوف.

وأعرب المدرب الفرنسي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على سموحة خاصة أنه سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل المباراة المقبلة، وأكد المدير الفني أن فريقه أهدر عدة فرص كانت كفيلة بمضاعفة نتيجة اللقاء موضحاً أن اللاعبين صادفهم سوء توفيق في الهجمات التي سنحت لهم.

 وأوضح كارتيرون أنه سيعمل على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام سموحة لتلافي تكرارها في لقاء القمة المقبل.

وشدد المدير الفني على أن فريقه سيخوض مباراة الاثنين من أجل تحقيق الفوز للابتعاد بصدارة الدوري، وأوضح المدرب أن الأهلي منافس قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين، مضيفاً أن الزمالك سيخوض اللقاء بتركيز شديد ويتمنى أن يكون التوفيق حليفا للاعبي القلعة البيضاء في المباراة من أجل تحقيق الفوز .

 وأشاد كارتيرون بمحمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق موضحا أنه سيكون له دور كبير في مباراة القمة المرتقبة، بعد المستويات المتميزة التي يقدمها اللاعب في الفترة الأخيرة مع الفريق الأبيض.

كارتيرون يعطي التعليمات لمدافعي الزمالك قبل لقاء القمة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة