على معلول
على معلول


الإصابة تمنع علي معلول من المشاركة أمام الزمالك

بوابة أخبار اليوم

السبت، 08 مايو 2021 - 05:41 ص

يواصل على معلول نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غيابه، حيث لن يلحق بمباراة فريقه فى قمة الدورى ضد الزمالك يوم الاثنين بسبب عدم تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

 

وقال مصدر إن علي معلول سيمتد غيابه من أسبوعين إلى 3 أسابيع حتى يكون جاهزا للمشاركة في المباريات، وهو ما يعني أن اللاعب لن يلحق بمباراتى فريقه ضد الزمالك بالدورى ومباراتي الذهاب والعودة ضد صن داونز الجنوب أفريقى المقرر إقامتها

 

يوم 15 مايو الجارى وتجرى محاولات لتجهيزه لمباراة العودة أمام صن داونز وهو ما ستحدد وفقا لحالة اللاعب ومدى استجابته للعلاج والتأهيل الذى يخضع له للتعافى من العضلة الضامة.

 

هدف ثانٍ للزمالك عن طريق مروان حمدي في شباك تونجيث السنغالي ..فيديو

 

ومنذ أبريل الماضي، يتابع رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب سير المفاوضات مع علي معلول لتجديد عقده مع النادي الأهلي.
 

وسبق أن نفى مصدر بالنادي الأهلي وجود أزمة في ملف تجديد المحترف التونسي علي معلول، مؤكدا وجود اتفاق مبدئي على إضافة 3 مواسم في عقد علي معلول خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يكون الإعلان الرسمي عن التجديد خلال الفترة المقبلة، دون الالتفات إلى تأثير إصابة اللاعب بملف تجديده.

 

وكان معلول أبدى حزنه بسبب تجدد إصابته وتم إرسال الأشعة والتقارير الخاصة به لأحد المراكز الطبية في أوروبا. 

 

يشار إلى أن موسيماني المدير الفني للأهلي أكد أن علي معلول لاعب مميز ومهم، وغيابه ترك تأثيرًا على الفريق، الذي يفتقد إلى جهوده، لكن غيابه ليس مبررًا لأي تعثر، خاصة أن الفريق حصل على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية عدم وجوده.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة