ارشيفيه
ارشيفيه


برج الدلو اليوم.. لا تجعل ضغط العمل يسيطر عليك

أمنية شاكر

السبت، 08 مايو 2021 - 05:55 ص

 

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم 8 مايو 2021، بحسب خبراء الابراج.

وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهنى

تحظى بحب زملائك فى العمل بسبب حس الفكاهة الخاص بك، وجو المرح الذى تضفيه فى مكان العمل، فحافظ على روحك ولا تجعل توتر وضغط العمل يسيطر عليك، لطالما كنت تنجز مهامك فى الأوقات المطلوبة منك.

على الصعيد العاطفى

لقد بدأت علاقتك بشريك حياتك تتوتر هذه الأيام، لذا حاول التفكير بهدوء وتخلى عن كبريائك واعترف بأخطائك، فربما تجعل هذه الخطوة حبيبك يتفهم موقفك، وستعود الأمور إلى طبيعتها.

ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعه.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليده يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة