صورة موضوعية
صورة موضوعية


اهل مكه ادري بشعابها ومطلوب  منح المحافظ سلطة ادارة الازمه علي ارض الواقع 

أهالي الوادي الجديد يناشدون رئيس الوزراء بإعادة النظر في مواعيد الإغلاق 

خالد عز الدين

السبت، 08 مايو 2021 - 01:31 م

ناشد العديد من أصحاب المحلات والأهالي بمدينتي «الخارجة والداخلة» بمحافظة الوادي الجديد رئيس الوزراء د. مصطفي مدبولي بضرورة إعادة النظر في مواعيد الإغلاق للمحلات التجارية والورش والعيادات الطبية والمطاعم، ليكون الساعة 12 مساءًا بدلًا من التاسعة مساءًا.

ويقول محمد سعيد من أهالي مدينة الخارجة بأن الظروف الحالية وارتفاع درجات الحرارة وشهر رمضان، كل هذا يجعل من المواطن لا يخرج طوال فترة الصباح، مشيرًا بأن المواطنين يبدأون عملية التسويق وشراء ما يلزمهم من مختلف السلع أو ملابس العيد،إلا بعد الساعة السادسة بصفة عامة مؤكدًا على ضرورة تفويض المحافظ في منحة السلطة لإدارة الأزمة على أرض الواقع فالمحافظات الحدودية لها طبيعة خاصة يجب مراعاتها. 

ويقول محمد السلماني من أهالي مدينة الداخلة بأن طبيعة الواحات وارتفاع درجات الحرارة نهارًا كفيلة بإصابة المواطنين بضربات شمس وأن تكدس المواطنين على المحال التجارية والعيادات وخلافه في ساعتين فقط وفي شهر رمضان يؤدي إلى تفاقم أزمة الإصابه بكورونا.

ومن جانبه، أعلن محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط بأن هذا القرار صدر من رئيس الوزراء مطالبًا المواطنين بضرورة الالتزام بتطبيق القرار وتنفيذ الإجراءات الاحترازيه حفاظًا علي سلامة المواطنين.

 

اقرأ أيضا | حبس المتهم بقتل زوجة شقيقه بسبب خلافات عائلية في حلوان
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة