صورة موضوعية صورة موضوعية

ضبط 8000 عبوة مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي السبت، 08 مايو 2021 - 02:33 م

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط 8050 عبوة مستحضرات تجميل منتهيه الصلاحية ومجهولة المصدر داخل محال تجارية بالبحيرة. 

وأكد بيان لمديرية التموين أن الحملات جاءت تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية. 

وأضاف أنه تم تحرير 3 محاضر لمحلات السوبر ماركت والملابس الجاهزة والأحذية لمخالفتهم لقانون حماية المستهلك وعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم ضبط  540 قلم منتهي الصلاحية بأحد المكتبات و8050 عبوة أدوات تجميل وكريمات مجهولة المصدر بأحد محلات مستحضرات التجميل بإيتاى البارود. 

كما تحرر 18 محضرًا ضد مخابز بلدية لإنتاجهم خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم الإعلان عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان وتوقف عن إنتاج الخبز بدون إذن مسبق من الإدارة. 

و في مجال الأسواق والمحلات العامة تم تحرير 2 محضر لمحطات بيع الوقود لتوقفها عن العمل و3  محاضر عدم إعلان عن الأسعار لمحلات بيع المواد الغذائية ومخبز سياحى، بالمرور على المحال التجارية بادكو تم تحرير 6 محاضر عبارة عن ضبط محل عطارة لحيازته وعرضه كمية من السلع الغذائية منتهية الصلاحية.

كما تم ضبط سوبر ماركت لحيازته وعرضه كمية من المنظفات المنتهية الصلاحية ومحل ملابس لمخالفته قرارات مواعيد الحظر وبدال تمويني لغلق المحل أثناء مواعيد العمل الرسمية وعدم إعلانه عن الأسعار وبيانات المحل و2 محل سوبر ماركت لعدم الإعلان عن الأسعار للسلع الغذائية المعروضة للبيع.

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة