الفنان محمد فراج
الفنان محمد فراج


محمد فراج :«لعبة نيوتن» و«ضد الكسر» محطتان مهمتان في مسيرتي الفنية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 08 مايو 2021 - 03:02 م

 أعرب الفنان محمد فراج عن سعادته خلال الفترة الحالية بسبب ردود الفعل الايجابية على مشاركته في مسلسلي لعبة نيوتن" و"ضد الكسر" المعروضين في موسم رمضان الحالي، مؤكدا أنهما محطتان مهمتان في مسيرتي الفنية. 
ويلعب فراج في "لعبة نيوتن" دور "مؤنس"الرجل المسلم الملتزم والمتزوج، رغم وجوده في أمريكا، والذي يقع في حب البطلة الممثلة منى زكي المتزوجة أيضا، كما يجسد دور "كريم" زوج الممثلة نيللي كريم في مسلسل "ضد الكسر" وهو شخص مستهتر وله علاقات نسائية متعددة ونزواته متعددة وأصابع الإتهام موجهة ضده في محاولة قتلها.
وقال لفنان فراج ،في تصريح صحفي اليوم السبت، أن العملين من التجارب الصعبة بالنسبة له، وأنه يتابع باهتمام ما يكتب عنهما ورد الفعل من الجمهور والنقاد حولهما، وسعيد للغاية بتفاعل الجمهور مع أحداثهما، مشيرا إلى أنه يتحدث عن تجربتين مختلفتين دراميا، ومع ممثلين يحب العمل معهم على المستوى الشخصي بشدة.
وأكد ثقته منذ قراءة سيناريو المسلسلين بانهما سيشكلان محطة مهمة في السباق الرمضاني وبالنسبة إليه ، لافتا إلى أنه وجد نفسه أمام تجربتين مختلفتين وكان مستمتعا بالتصوير والتفاصيل، فالمعالجة النفسية التي تناولتها الأحداث في العملين مختلفة وبشكل كامل عن المتوقع، وهذه الأسباب دفعته للموافقة على خوض التجربتين .
ورأي فراج أنه سعيد بالتجربتين وهما من أهم التجارب التي مر بها في حياته وعاش خلالهما أياما صعبة وحلوة ولكن كواليس المسلسلين كانتا أشبه بالرحلة، واجتمع في العملين مع نجوم يحترمهم من كل قلبه ، مشددا على أن التنوع في الأدوار، هو أكثر ما يجعله سعيدا في مسيرته الفنية.
وأوضح أن شخصيتي "مؤنس" و"كريم" في العملين لم تكونا سهلتين على الإطلاق لكنه أحبهما وحرص على تقديمهما كما هما وهو مامثل تحديا بالنسبة إليه بتقديم شخصيتين هو ضدهما بشكل كامل، وفي نفس الوقت مضطر للتعبير عن تصرفاتهما وسلوكياتهما، فهذا الأمر ليس سهلا نفسيا على الإطلاق.
ولفت إلى أن ظهوره في أكثر من عمل درامي خلال رمضان لايقلقه لأن كل عمل له ما يميزه وفيه تنوع وبعيد عن التكرار، وعرض مجموعة من الأعمال الجيدة في السباق الرمضاني مسألة في مصلحة الجمهور تدفع الفنان دائما لتقديم أفضل ما لديه والمستفيد في النهاية هو المشاهد.
ونال فراج إشادات وإعجاب الجمهور واعتبروه واحدا من نجوم شهر رمضان هذا العام لانه يمتلك موهبة فنية كبيرة ويستحق التقدير، وأشاروا إلى أنه عمل في المسلسلين على أدق التفاصيل من حيث الشكل والأداء والأسلوب، وهو من أكثر الممثلين المعروف عنهم إتقانهم لما يقدمونه.
ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" منى زكي، ،محمد ممدوح، سيد رجب، وعائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ، وتأليف وإخراج تامر محسن.
ويشارك في بطولة "ضد الكسر" نيللي كريم ، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة