صورة موضوعية
صورة موضوعية


إجراءات مشددة على السينمات في العيد.. وعقوبات على المخالفين

محمد طه

السبت، 08 مايو 2021 - 03:14 م

علمت «بوابة أخبار اليوم» أنه سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية وكذلك العقوبات على دور العرض السينمائي خلال موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2021.

ومن المقرر أنه سيتم السماح بدخول الجمهور لدور السينما حتى الساعة التاسعة مساءًا على أن يكون هناك 3 حفلات يوميًا وسيتم تطبيق الغرامات والمحاضر على السينمات المخالفة لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يعرض في موسم أفلام عيد الفطر «أحمد نوتردام» للفنان رامز جلال، و«ثانية واحدة» للفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر، و«ديدو» للفنان كريم فهمي.

«أحمد نوتردام» بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم، وتدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية «قاتل» في إطار كوميدي، ورفع الفيلم شعار «لا تخافوا ولكن هزروا».

«ثانية واحدة» بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، علا رشدي إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم فتحي عبد الوهاب وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد، وتدور أحداثه حول شخصين وهما دينا الشربيني ومصطفى خاطر تجمعهما الصدفة قبل حادث سيارة يتسبب في حالة نفسية لمصطفى خاطر، تجعله يعود إلى مرحلة الطفولة ويظن أن دينا الشربيني هي أمه، وهو ما يعرضهما للعديد من المواقف الكوميدية.

«ديدو» بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني وغيرهم نخبة من نجوم الفن وتأليف كريم فهمي ومن إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول حول الشاب ديدو الذي يقرر مع مجموعة من اصدقاءه سرقة عالم ثري ولكن الأخير يحولهم لعقلة الأصبع، ورفع الفيلم شعار «أرجوك لا تفعصني سهوا».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة