أمير كرارة ومحمد سامي والسقا
أمير كرارة ومحمد سامي والسقا


محمد سامي يفجر مفاجأت في الحلقات الـ5 الأخيرة من «نسل الأغراب»

أحمد السنوسي

السبت، 08 مايو 2021 - 03:32 م

استطاع مسلسل «نسل الأغراب» على مدار الـ25 حلقة الماضية، تحقيق نجاحًا كبيرًا مع الجمهور  وحصد نسب مشاهدة مرتفعة جعلته من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال شهر رمضان الجاري، بالاضافة إلى تصدره ترند جوجل والسوشيال ميديا. 

وخلال الحلقات الـ5 المتبقية من المسلسل، يقدم المخرج والمؤلف محمد سامي، مفاجأت عديدة في الأحداث، حيث تشهد الحلقات المتبقية أحداث مثيرة وصراعات أكثر بين أبطال العمل التي ستجمعهم العديد من المشاهد الهامة «ماستر سين»، خاصة مع وصول الأحداث إلى ذروتها في الحلقات الماضية.

وتتمثل مفاجأت الحلقات المقبلة من المسلسل في موقف غفران الغريب «أمير كرارة» مع عساف «أحمد السقا» بعدما يعرف أن الأخير هو من أبلغ عن مكان أرض زراعة الأفيون، وكذلك كيف ستكون علاقة حمزة «أحمد مالك» بغفران بعد تهديده له يالقتل، إضافة إلى موقف جليلة «مي عمر» من غفران وعساف بعد طلاقها من الأول وأزماتها الأخيرة مع الثاني.

«نسل الأغراب» حقق مردود كبير مع الجمهور، لاسيما أنه ملئ بالأحداث الساخنة والصراعات الكبيرة بين الأبطال، بالإضافة إلى الأداء التمثيلي والديكورات والملابس والصورة التي برع صناع المسلسل فى تقديمها للجمهور.

مسلسل «نسل الأغراب» تأليف وإخراج محمد سامي بطولة كلا من: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروي الأزلي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة