الاختيار2
الاختيار2


«الاختيار 2» يكشف أبطال قدموا حياتهم فداء للوطن والمتآمرين لتخريبه

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 08 مايو 2021 - 05:49 م

جاء مسلسل «الاختيار 2»، ليكشف تفاصيل أصعب الفترات التي عاشتها مصر، بعد قيام ثورة 30 يونيو عام 2013، التي انتفض فيها الشعب، ضد حكم الفاشية الإخوانية.

بعد صدور قرار بفض اعتصام «رابعة المُسلح»، قامت الجماعة الإرهابية، بعمليات عنف وتخريب، استهدفت الممتلكات العامة والخاصة، والمنشآت الحيوية بهدف هدم وتخريب الدولة، لصالح أجهزة خارجية لدول معادية لمصر.

يكشف المسلسل، «الاختيار» ما بين أشخاص قدموا حياتهم لحماية الوطن، وآخرين عملاء يتآمرون لتدميره، ويطالبون في هذا الوقت بالعفو والإفراج عن قتلة هؤلاء الشهداء.

وأكدت مصادر أن اجتماع سري شارك فيه 4 ممن يصفون أنفسهم بالنشطاء الحقوقيين، الذين أصدروا بيان بمطالب أهم ما فيها، وقف أحكام الإعدام ضد العناصر الإرهابية والإخوان، والعفو عنهم والإفراج عن المحبوسين منهم،  وإكمال سيناريو مخطط تبني جماعة الإخوان الإرهابية، ووسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية الداعمة لتلك الدعوة.

ووجه الشعب المصري، رسالة قوية له لهؤلاء العملاء والمتحالفين، والداعمين لهم، بتجاهله التام لتلك الدعوى، والتي اقتصرت على تأييد أطراف المؤامرة لبعضهم البعض، وأن أبلغ رد هو نشر صورة هؤلاء الشهداء على يد من يطالبون الإفراج عنهم.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة