جانب من الجمهور جانب من الجمهور

الكهرباء: حل أزمة شحن العدادات بالصعيد والدفع بسيارات مجهزة لتخفيف الزحام

محمد محمود السبت، 08 مايو 2021 - 08:11 م

أكد المهندس سامى أبو وردة رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، على أنه تم حل مشكلة شحن العدادات مسبوقة الدفع بالنطاق الجغرافي للشركة بمحافظات أسوان وقنا والأقصر وسوهاج.

وأشار رئيس الشركة في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه تم الدفع بسيارات خدمات تابعة للشركة خاصة بشحن العدادات مسبقة الدفع عصر اليوم ومازالت تعمل حتي الآن لتخفيف عملية الزحام.

وأوضح ابو وردة أن عطل شحن العدادات نتج عن عطل في السيستم الخاص ببرنامج الشحن الموحد التي تعتمد عليه الشركة في شحن العدادات مسبقة الدفع، لافتا الى أن الضغط الشديد على البرنامج وارتفاع درجات الحرارة هو ما تسبب في تعطل السيستم.

وأضاف انه بعد عودة السيستم الخاص تم التنسيق مع شركة فورى وتم العمل على إعادة الربط بين شركة اى فاينانس وبرنامج القراءات الموحدة وذلك للقضاء على التزاحم داخل مقار الهندسات والإدارات التابعة لشركة مصر العليا للكهرباء لتوزع الكهرباء.

وأكد أنه خلال فترة وجيزة سيتم إجراء كافة عمليات الشحن المطلوبة من قبل المواطنين خاصة أن عملية الشحن الواحدة تستغرق دقيقة واحدة أو أقل، مؤكدا أنه تم الدفع بسيارات عليها ماكينات شحن عدادات الكهرباء مسبقة الدفع أمام مقار هندسات الكهرباء المختلفة خاصة التى يوجد بها تزاحم المشتركين وذلك حرصا من الشركة على تقديم أفضل ما لديها لخدمة عملائها.

أقرأ ايضا  الكهرباء: رفض 1518 طلب للعدادات الكودية لمخالفة الشروط بالصعيد

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

 

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة