السيدة الأمريكية أثناء استقبالها فى مطار القاهرة السيدة الأمريكية أثناء استقبالها فى مطار القاهرة

الأم الأمريكية تحقق حلمها.. و«التنسيقية» تستقبلها بمطار القاهرة

شريف داود السبت، 08 مايو 2021 - 08:50 م

حبها لمصر ظل حليفاً لنبض قلبها بين ضلوعها لم يقهره مرض السرطان ولم يحل بينه وبينها ضيق رزقها، فلطالما ظل حلم زيارة مصر ورؤية الإهرامات أملا وحيداً يتقدم جميع أمنيات سيدة أمريكية وقعت في غرام المحروسة ودائما ماكانت تستمتع برؤيتها في أفلام هوليود على شاشات السينما والتليفزيون وتتمنى يوما بتحويل حلمها إلى حقيقة بزيارة «أم الدنيا».

واستن فيتال نجل السيدة الأمريكية رق قلبه لولع أمه بمصر فقرر تحويل حلمها إلى حقيقة فقام ببيع شرائح اللحم بالجبن من أجل جمع تكاليف رحلة والدته مريضة السرطان إلى مصر.

فيتال كتب مقالا فى مجلة «نيوزويك» الأمريكية الأسبوع الماضى قال فيه إن والدته نشأت فـى أسرة منخفضة الـدخـل، ولـم يكن لديها الكثير من المال عندما تزوجت، وظلت تعمل طوال حياتها حتى إنها لم تكن تحصل على أي إجازات ولم تــغادر الولايات المـتحدة مـطـلقاً، لـكـنها لـطـالما كـانـت تحـب مـصـر وترغب في زيارتها وظلت دائما رحلة القاهرة على رأس أولوياتها.

وأشار فيتال، الذي يعمل مدرساً فى إحدى المدارس الحكومية الأمـريـكـيـة، إلى أن فكرة بيع شرائح اللحم بالجبن لجمع الأموال من أجل توفير رحلة لوالدته للقاهرة والتي قال إنها «حلمها الأخير فى الحياة».

وبالفعل تحقيق حلم والدته ووصلت أمس إلى مطار القاهرة الدولي.

وكانت فى استقبالها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وبدأت «التنسيقية» بإعداد برنامج سياحى متكامل يليق بحلم هذه السيدة التي تركت العالم كله واختارت أن تزور أول التاريخ ومهد الحضارة، مصر التي لا يقصدها أحد إلا وفتحت له أبوابها.

وتتوجه التنسيقية بخالص الشكر لابن السيدة على إخلاصه لوالدته وعمله على تلبية رغبتها أثناء رحلة علاجها من السرطان، ومن منطلق حرص التنسيقية على تشجيع هذه الأعمال النبيلة ونقل صورة مصر للعالم كله، فإن التنسيقية سوف ترافقهم على مدار رحلتهم من القاهرة إلى شرم الشيخ لاصطحابها في جميع الأماكن السياحية التي تتمنى أن تراها.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة