وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني


مدبولى يجتمع مع شوقى وطلعت للاطمئنان على الاستعدادات

11 مايو.. آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية

علاء حجاب

السبت، 08 مايو 2021 - 10:00 م

التقى د. مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومسئولى الوزارتين والجهات المعنية؛ لمتابعة إجراءات عقد امتحانات الثانوية العامة. وأشار رئيس الوزراء، فى مستهل اللقاء، إلى أنه  تم عقد أكثر من اجتماع؛ بهدف متابعة إجراءات عقد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وسبق الاتفاق على عقد أكثر من امتحان تجريبى، تم عقد أحدها فى أبريل الماضى.

بينما سيتم عقد امتحانات تجريبية أخرى فى مايو ويونيو، وسنقيّم هذه التجارب بهدف الوصول إلى تلافى أى نسبة من الخطأ؛ كى يتم خروج الامتحانات هذا العام على أكمل وجه. ومن جهة أخرى أعلنت وزارة التربية والتعليم أن آخر موعد لتسليم الطلاب استمارة امتحان الثانوية العامة هو 11 مايو الحالى، على أن تتولى المدارس توصيل الاستمارات إلى المديريات التعليمية لتسليمها إلى الكنترولات.  وأكدت الوزارة أن من يتخلف عن الموعد من المدارس يتعرض للمساءلة القانونية. 

ويسمح للطلاب دخول الامتحانات بالكتاب المدرسى والدخول من التابلت على المصادر الرقمية، على منصة التعلم ويمكن للطلاب الذين لا يملكون أجهزت تابلت مثل طلاب المنازل والباقين للإعادة من العام الماضى اصطحاب نسخة ورقية من كتاب المدرسة الأصلى أو نسخة مصورة أو مطبوعة منه ولكن بدون الكتابة عليه بأى شكل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة