دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها بالشفاء عبر إنستجرام

أحمد السنوسي السبت، 08 مايو 2021 - 10:45 م

دعت الفنانة دنيا سمير غانم، لوالديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز بالشفاء، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

ونشرت دنيا، صورة تتضمن أدعية بالشفاء لوالديها، وحرص عدد كبير من الفنانين على التعليق، وتمنوا لهما الشفاء العاجل، بينهم: وفاء عامر، أسماء أبو اليزيد، درة، ليلى زاهر، رانيا محمود ياسين، مي كساب، فيفي عبده، غادة عادل، هند صبري، داليا البحيري، مصطفى قمر.

وتضمنت كلمات الأدعية "اللهم يا حنان يا منان يا رحمن يا رحيم، نسألك أن تنعم على سمير غانم ودلال عبدالعزيز بالشفاء والعافية، اللهم داوي سمير غانم ودلال عبدالعزيز بدوائك واشفهم بشفائك واغنهم بفضلك عمن سواك".

انتشر في الوسط  الفني علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم بوست دعاء للنجم سمير غانم وزوجتة دلال عبد العزيز بعد إصابتهما بكورونا وترتب علي ذلك دخولهما أحد مستشفيات العزل، وقام الوسط الفني بالدعاء لهما ببوست بالشفاء عليه اسم دلال وسمير. 

وكشف الإعلامي رامي رضوان عن الحالة الصحية لهما، حيث ألمح بشكل غير مباشر إلى تدهور الحالة الصحية لحماة النجم سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، حيث نشر دعاء يتمنى من خلاله لهما الشفاء، داعيًا متابعيه الإكثار بالدعاء لهما.

وجاء في الدعاء الذي نشره رامي رضوان عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وإنستجرام  اللهم يا واسع العطاء، ويا منزل الشفاء، ويا رافع البلاء، ويا مجيب الدعاء، اشف دلال عبد العزيز وسمير غانم، وكل المرضى أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، اللهم اشفهما ليعودوا كما كانا، يا رب إنهما يرجون شفاءك فلا تحرمهما لذة الطاعة، اللهم اشفهما شفاء لا يغادر سقماً بسر لا حول ولا قوة إلا بالله".

وكانت "بوابة أخبار اليوم"، قد تواصلت أمس، مع الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، لمعرفة تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم.
وأكد طلبة، على أن الفنان سمير غانم، ليس مصابًا بـ فيروس كورونا، ولكنه يعاني من خلل في الكلى، أدت إلى نقله على الفور إلي أحد المستشفيات.

وأصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي" وكانت تعاني من صعوبة في التنفس منذ 5 أيام تقريباً، ومنذ نقلها لأحد مستشفيات طريق السويس، تخضع لجلسات أكسجين بعد انخفاض نسبة الأكسجين في الدم.

وتشارك دلال عبد العزيز في دراما رمضان الموسم الحالي بمسلسل "ملوك الجدعنة" وشهدت الحلقة 18 مشهدًا مؤثرًا بوفاة "الحاجة عطية - دلال عبد العزيز"، التي ودعت ابنها "سرية - عمرو سعد.

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة