رئيس الوزراء يؤكد على الالتزام بتطبيق الاجراءات
رئيس الوزراء يؤكد على الالتزام بتطبيق الاجراءات


محافظ شمال سيناء: ملتزمون بتطبيق قرارات الحكومة لمواجهة «كورونا»

صالح العلاقمي

السبت، 08 مايو 2021 - 11:11 م

أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على ضرورة الالتزام بتعليمات لجنة الأزمة بخصوص أزمة كورونا .

وأعلن الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، أن مدبولى، اطمأن على الوضع في محافظة شمال سيناء، وأرسل تهنئته الى أبناء المحافظة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك .. مشددا على الالتزام بتعليمات لجنة الأزمة تجاه كورونا، وكذا تطبيق الاجراءات الاحترازية بمنتهى الدقة خلال الفترة الحالية والمقبلة حفاظا على صحة المواطنين .

وأشار المحافظ ، إلى أن رئيس الوزراء، شدد على توافر الخدمات الصحية خلال الفترة الحالية للاهتمام بصحة المواطنين .. لافتا إلى أن التعليم والصحة من أولويات اهتمامات الحكومة وجميع المحافظين، علي أن تتم التجهيزات لمدارس التعليم الثانوى استعداد لامتحانات الثانوية العامة الالكترونية ، وجاهزية جميع المدارس لهذه الامتحانات.

وقال محافظ شمال سيناء، إنه يتم  تطبيق قرارات الدكتور رئيس مجلس الوزراء وتعليمات الحكومة بخصوص الحظر واغلاق المحال التجارية والمقاهى والمولات التجارية علي مستوي مدن وقري المحافظة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجان على مستوى مجالس المدن وقيامها بالتعاون مع قوات الشرطة بمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء، وإغلاق المحال التجارية والمولات والمقاهى فى الساعة التاسعة مساء .

وناشد المحافظ ، أصحاب المحال التجارية والمولات والمقاهى بالالتزام بالمواعيد المحددة .. لافتا إلى أنه فى حالة المخالفة سيتم تطبيق القانون على المخالفين .

 

اقرأ أيضا|| مخالفاً لقرارات «لجنة كورونا» رئيس منطقة البحر الأحمر يشهد ختام دورة رمضانية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة