ليام ديلاب "لاعب مانشستر سيتى"
ليام ديلاب "لاعب مانشستر سيتى"


الشاب ديلاب مطلوب فى الريال

الأخبار

السبت، 08 مايو 2021 - 11:14 م

 

بات اسم ليام ديلاب لاعب مانشستر سيتى الشاب من أبرز ما يتردد بين أقرانه على مستوى العناصر التى تتألق بانتظار الظهور مع الفريق الأول، أو الرحيل بحثًا عن مكان أساسى فى فريق أخر.

مراهق مانشستر سيتى المولود فى 2003، تواجد بين عناصر الفريق الأول فى بداية الموسم ولعب فى أكثر من مناسبة سواء الدوري، كأس الرابطة أو كأس الاتحاد واستطاع أن يسجل هدفًا لكنه عاد إلى فريق الرديف بعد ذلك. 

لم يكن ظهور ديلاب مع رديف مانشستر سيتى خافتًا أو محل نقاش حول جودته، فقد تمكن خلال 20 مباراة فقط أن يسجل 24 هدفًا ويصنع 5 وهو متصدر جدول ترتيب الهدافين للمسابقة، ومن بعده يأتى زميله كول بالمر برصيد 13 هدفًا مما يكشف فارق المستوى مع باقى العناصر المتنافسة بالبطولة ذاتها.. واستطاع ديلاب الذى بلغ مجموع أهدفه فى الموسم الحالى 30 هدفًا خلال 27 مباراة بكافة المنافسات، أن يلفت الأنظار منذ أن انضم للفريق فى 2019 قادمًا من ديربى كاونتي، وهو الشئ الذى جعله محل اهتمام أندية أخرى.

وذكرت تقارير إعلامية أوروبية قبل شهر تقريبًا أن اللاعب الانجليزى محل اهتمام من جانب ريال مدريد، بفضل التشابه فى الأداء مع إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب، ووصل الأمر إلى التواصل مع إدارة أعمال اللاعب من أجل استطلاع موقفه من الانتقال للفريق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة