حملة ليلية مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات مواجهة كورونا 
حملة ليلية مكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات مواجهة كورونا 


محافظ المنوفية يقود حملة ليلية مكبرة لمتابعة تطبيق «قرارات كورونا».. صور  

سهام فودة

الأحد، 09 مايو 2021 - 01:23 ص

قاد اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية حملة مكبرة بشوارع مدينة شبين الكوم  لمتابعة مدى الالتزام بمواعيد الغلق المقررة والتأكد من تطبيق كافة الاجراءات الوقائية، إذ  تم المرور على عدد من المحال التجارية والمقاهى والكافتريات، رافقة اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسى والاستاذ سمير عتريس رئيس حى غرب شبين الكوم. 

وبدأ محافظ المنوفية الجولة بالمرور على عدد من  الشوارع بالمدينة للتأكد من مدى إلتزام أصحاب المحال التجارية والمترددين عليها من المواطنين بتطبيق الاجراءات الاحترازية بها ، مؤكدا على أن الدولة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الوقائية لمواجهه فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة المواطنين مع توقيع الغرامات الفورية على المخالفين ، مشيرا الى أن المواطنين والاجهزة التنفيذية بالمحافظة  شركاء فى المسئولية لتخطى المرحلة الراهنة لمواجه الموجه الثالثة من فيروس كورونا .

اقرأ أيضا| المنوفية: توريد 73 ألف طن قمح للصوامع والانتهاء من حصاد 84 ألف فدان   

وشدد اليوم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء خلال إجتماعه بالمحافظين عبر تقنية  الفيديو كونفرانس على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية بصرامة وحزم ، وخاصة الغرامات المفروضة على من لا يرتدى الكمامة والغير ملتزمين بالقرارات التى إتخذتها الحكومة مؤخرا للحد من إنتشار الفيروس . 

وأشاد محافظ المنوفية بإمتثال أصحاب المحال التجارية والباعة لمواعيد الغلق  ، مشيرا الى قيام جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بحملات وجولات مماثلة لتطبيق مواعيد الغلق واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

وناشد المحافظ جموع المواطنين باتباع التعليمات الوقائية من الفيروس والالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات خاصة فى الاماكن المزدحمة والمغلقة حفاظا على صحتهم وسلامتهم . 

واستكمل محافظ المنوفية جولتة بتفقد الأعمال النهائية لتطوير ورفع كفاءة كوبرى عمر أفندى ، مؤكدا على أن أعمال التطوير التى تمت بالكوبرى  تساهم بالارتقاء بالمظهر العام واضفاء مظهر حضارى للمدينة ، كما تفقد أعمال رصف عدد من الشوارع المتفرعة من شارع الجلاء البحرى ، كما تابع أعمال تجهيز رصف بشارع غرب الرى بحى غرب  ، وكذا متابعة أعمال فرد طبقة الأساس بشارع عاصم حما بنطاق حى شرق شبين الكوم  ، ووجه المحافظ بتكثيف الاعمال و زيادة سرعة معدلات الأداء حتى يشعر المواطن بما يتم إنجازه من مشروعات على أرض الواقع .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة