كوفيد 25 كوفيد 25

أقارب الفنانين يظهرون في الحلقات الأخيرة من دراما رمضان

بوابة أخبار اليوم الأحد، 09 مايو 2021 - 05:31 ص

زوج يسرا وابنة محمود الجندي وأبناء ماجد الكدواني وخالد النبوي وحسين الإمام

محمد إسماعيل - عامر أبو حطب

تشهد المسلسلات التلفزيونية التي تعرض حالياً ضمن السباق الدرامي لشهر رمضان، ظهور الكثير من أقارب الفنانين والمخرجين سواء أبناؤهم أو زوجاتهم وأزواجهم، سواء من باب المجاملات أو من باب الموهبة التي ورثوها عنهم، ونستعرض خلال السطور التالية أبرزهم.


البداية مع الفنانة يسرا التي أكدت من قبل أن زوجها خالد سليم لا يحب الظهور الإعلامي، وأنه وافق بعد إلحاح في السابق على الظهور في إعلان تلفزيوني برفقتها وبعض الفنانين الآخرين، إلا أن المشاهدين فوجئوا بظهوره في مسلسل «حرب أهلية» الجاري عرضه حالياً.  

اقرأ أيضا| أحمد صلاح حسني ينجو بأبطال العمل في الحلقة الـ11 من «كوفيد 25»


وجسد «سليم» زوج يسرا في الحلقة الـ17 التي ظهر بها، شخصية والد «كيشو»، وهو الشاب الذي تعرف على جميلة عوض، ابنة يسرا في الأحداث.


مسلسل «حرب أهلية» من بطولة يسرا، وباسل الخياط، وأروى جودة، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، ورشدي الشامي، ومروة الأزلي، وتأليف أحمد عادل، وحوار منة القيعي، وإخراج سامح عبد العزيز.  


كما ظهرت إنجي علاء مؤلفة مسلسل «كوفيد 25» في إحدى حلقات العمل مع زوجها يوسف الشريف بطل المسلسل، وجسدت شخصية مضيفة طيران.  


وكتبت بعد ظهورها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام: سعدت جداً بظهوري في الحلقة الثالثة من مسلسل «كوفيد 25»، وسعدت أكثر بردود الأفعال التي وصلت لي ويا رب يكون ظهور خفيف عليكم وباقي الحلقات تعجبكم وتكون عند حسن الظن.  


مسلسل «كوفيد 25» بطولة كل من يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم، وسيناريو وحوار إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال. 


كما شارك سيف نجل الفنان خالد النبوي لأول مرة في الحلقة الـ17 من مسلسل«الاختيار 2»، وجسد شخصية الملازم أول أحمد شوشة، وفي نفس المسلسل ظهرت مريم الجندي، ابنة الفنان الراحل محمود الجندي لأول مرة، وكذلك ظهر يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني. 


المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.


وفي أول ظهور له، شارك «يوسف»، نجل الفنان الراحل حسين الإمام، من خلال مسلسل «لعبة نيوتن» الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، حيث قدم شخصية عمر، والمسلسل بطولة سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد التاجي، ومايان السيد، حنان يوسف، وهو قصة وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج محمد سعدي.  

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة