إنبى والاتحاد إنبى والاتحاد

إنبى والاتحاد.. لقاء مداواة الجراح

الخطيب جمال الأحد، 09 مايو 2021 - 07:27 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد عندما يستضيف فريق الاتحاد السكندري باستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز التاسع برصيد 27 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 29 نقطة.


يدخل إنبي المباراة بقيادة حلمي طولان بحثًا عن الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط والتقدم بجدول المسابقة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة في الدوري والتي خسرها إنبي بهدف دون رد.

اقرأ أيضا| مجاهد يعترف ويؤكد: مباريات الدوري والقمة بحكام مصريين رغم كثرة الأخطاء


ويفتقد الفريق لخدمات صلاح ريكو لاعب الوسط بعد خضوعه لعملية جراحية، في حين يعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جاد ومصطفى دويدار ورامي صبري وإبراهيم القاضي وعلي فوزي وكريم فؤاد ومصطفى شكشك وأحمد العجوز ودينو بيتر وكريم طارق وجون ايبوكا.


وفي المقابل يتطلع الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل العودة للمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، وأكد الجهاز الفني للاعبين صعوبة اللقاء.
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمد صبحي وداميون لوي ومحمود رزق وهشام صلاح والسيد سالم وخالد الغندور ومروان عطية وأحمد مانجا وعمار حمدي ورزاق سيسيه  وإيمانويول أوكوي.

 


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة


 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة