الفنانة بشرى
الفنانة بشرى


خبر استشهاد زوجها من أصعب المشاهد التى قدمتها

بشرى: خطوة مهمة فى تاريخى الفنى

آخر ساعة

الأحد، 09 مايو 2021 - 10:59 ص

استطاعت أن تجسد دور الزوجة التى تتلقى نبأ استشهاد زوجها بصدق جعل الجمهور يبكى معها عندما ظهرت وهى تصرخ بصوت مكتوم تبكى زوجها الذى فقدته نتيجة الغدر.

الفنانة بشرى تكشف كواليس دور زوجة الشهيد محمد مبروك فى مسلسل الاختيار، تقول: "أنا سعيدة جداً للمشاركة فى مسلسل "الاختيار 2" ولم أكن أتوقع رد فعل الجمهور حول شخصية زوجة الشهيد محمد مبروك"، مؤكدة أنها فخورة بمشاركتها فى المسلسل لأنه عمل مهم ومشرف وعلامة فارقة فى تاريخها المهني.

وعن استعداداتها للدور قالت بشرى إنها تواصلت تليفونياً مع زوجة الشهيد محمد مبروك الحقيقية لتستطيع تجسيد شخصيتها بالأخص فى مشهد تلقيها خبر استشهاد زوجها. وأنها اهتمت بمعرفة رأى زوجة الشهيد مبروك بعد عرض الحلقة، وبالفعل أثنت على أدائها للدور، "وهو الأمر الذى أسعدنى بشكل كبير".

لافتة إلى أن شخصيتها مختلفة عن شخصية زوجة الشهيد مبروك الحقيقية، فهى حماسية بينما السيدة رشا أكثر هدوءاً، وهذا ما كان يقلقها فى تجسيد مشهد تلقى خبر وفاة الشهيد.

وأضافت أن الممثلين جزء من هذا الوطن، وتأثروا بتضحيات الشهداء، وكان الإحساس بالأمر حتى النخاع، مؤكدة أن المخرج والكاتب والزملاء، اتفقوا على نقل الأحداث من أجل تأريخها ونقلها بشكل درامي، لتعريف الجماهير الغفيرة بالأحداث.

واعتبرت بشرى مشاركتها فى هذا المسلسل شرفاً وواجباً وطنياً على حد قولها، لكونها تكشف من خلاله الصعوبات والتوترات التى تعيشها زوجات الضباط كل يوم قلقاً على أزواجهن. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة