جانب من الجولة جانب من الجولة

«تعليم المنوفية» تتابع انتظام سير امتحانات المدارس الإعدادية والثانوية الرياضية

محمد الشامي الأحد، 09 مايو 2021 - 12:35 م

تابع صباح اليوم أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية انتظام سير امتحانات  مواد التربية الرياضية النظرية  لطلاب شهادة الثانوية الرياضية بمدرسة منوف الرياضية بنين  للإطمئنان على إتباع الإجراءات الوقائية لتفادي عدوى فيروس «كورونا» والحفاظ على صحة وسلامة المعلمين والطلاب كما اطمئن على انتظام حضور المعلمين القائمين على تنظيم العملية الامتحانية .

كان طلاب المدارس الثانوية الرياضية قد أدوا الاختبارات العملية للمواد الرياضية  يوم الأربعاء الموافق الخامس من مايو الجاري في ظل الالتزام الكامل بإجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من عدوى «كورونا».

على صعيد آخر تفقد مدير المديرية انتظام تقديم الخدمات للمواطنين بمنافذ تقديم الخدمة بديوان إدارة منوف التعليمية حيث كان في استقباله مروان منصور  القائم بأعمال مدير عام الإدارة التعليمية  واصطحب مدير المديرية في جولة تفقدية لمبنى الإدارة وبعض المكاتب الإدارية .

وفي ذات السياق تابع سويد انتظام العمل بمدرسة منوف الثانوية الصناعية بنات واطمئن على نسب حضور السادة المعلمين في ظل اتباع نظام التناوب لتقليل نسب الحضور تفاديا للعدوى كما  تابع سيادته استعدادات المدرسة لاستقبال امتحانات الدور الأول لشهادة الدبلومات الفنية.

شاهد ايضا :- التعليم: نسبة استمارات طلاب الثانوية العامة المقدمة للكنترولات لا تتعدي 10%
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

 

الأكثر قراءة


 

 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة