مجدي أفشة مجدي أفشة

بسبب أفشة.. موسيماني يكشر عن أنيابه

إبراهيم مدكور الأحد، 09 مايو 2021 - 12:43 م

أنهى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، الجدل حول رحيل نجم الفريق محمد مجدي أفشة عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات المقبلة.


وحسم موسيماني موقفه من احتراف مجدي أفشة مع لجنة التخطيط بعد تلقي اللاعب لأكثر من عرض احتراف خارجي خلال الفترة الماضية ليتوقف على موافقة الجهاز الفني والنادي للسماح لبيع اللاعب أو الخروج على سبيل الإعارة .


ورفض الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني مناقشة فكرة الاستغناء عن مجدي أفشة خاصة وأن اللاعب من أحد أهم الأعمدة الأساسية في تشكيل القلعة الحمراء الذي يعتمد عليها الجهاز الفني في المباريات .


وطالب موسيماني بإغلاق ملف العروض لعدم تشتيت تركيز اللاعب خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الأهلي مقبل على مباريات هامة على رأسها مباراة الزمالك في القمة الـ 122 بالدوري المصري ومباراة صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

ومن ناحية آخرى يتسعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك مساء غدا الاثنين في لقاء القمة الـ 122 ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز .


وكشف الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني عن جاهزية لاعب الفريق أيمن أشرف لمباراة القمة أمام الزمالك .

وكان بيتسو موسيماني اختار قائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة وشهدت القائمة انضمام أيمن أشرف لمواجهة الزمالك .

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 

اقرأ أيضا: موسيماني يعلن جاهزية نجم الأهلي للقمة الـ122 أمام الزمالك 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة