نادية العراقية وابنتها نادية العراقية وابنتها

«إن شاء الله هترجعي لحضني»... رسالة مؤثرة من ابنة نادية العراقية بعد تدهور حالتها

محمد طه الأحد، 09 مايو 2021 - 01:01 م

حرصت ابنة الفنانة نادية العراقية، على الدعاء لها بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة إصابتها بفيروس «كورونا».

وكتبت ابنة نادية العراقية عبر حسابها بـ«إنستجرام»: "صباحك خير يا ماما أن شاء الله يا حبيبتي هترجعي لحضني بألف خير وسلامة شافية معافية يارب اللهم أمي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Mahrous (@maimahrous_)

وكان أدهم أحمد ابن الفنانة نادية العراقية قد أعلن عبر صفحته على «فيسبوك»، وضع والدته على جهاز التنفس الصناعي، وكتب أدهم "أمي على جهاز تنفس صناعي، ومفيش غير الدعاء عشان ترجعلنا تاني.. ارجو الدعاء".

وتابع "اللهم أني أسألك بصفاتك العلا وأسمائك الحسنى وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن ترزق أمي العافية وتمن عليها بالشفاء عاجلا،ياشافي القلوب والصدور، ومسير الأعضاء بقدرتك، اللهم اعف عنها واشفها وبارك لنا فيها، اللهم إنها كانت تحثنا على الخيرات، وبذلت من وقتها وعمرها الكثير فجازها يا ربنا خير الجزاء، وخفف عنها و لا تترك بجسدها ألمًا ولا تعبًا، للهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي، اللهم اشفِ أمي من الداءِ، واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابرًا على البلاءِ، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يا رب العالمين". 

وكانت الفنانة نادية العراقية واسمها الحقيقي فاتن فتحي، قد كشفت مؤخرا عن إصابتها بفيروس كورونا، وعبر صفحتها في موقع فيسبوك، كتبت: "هجمت الكورونا على بيتنا ربنا ما يوريها لحد.. مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة، زي ما يكون عاملة حادثة واتكسرت، اللي جاتله كورونا يحكيلي عمل إيه، وهل هناك أطباء يجوا البيت يعملوا تحاليل دم.. دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير".

من جانب آخر تواصلت «بوابة أخبار اليوم» مع مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة د.خالد مجاهد، لنقل استغاثة الفنانة نادية العراقية، والمساعدة في إغاثتها، واستجابت الوزارة لنا، وأكد د.خالد مجاهد، أنه سيتابع بنفسه إرسال سيارة إسعاف ونقل الفنانة إلى المستشفى المناسب لحالتها لتلقي الخدمة الطبية اللازمة، مؤكدا أن الوزارة حريصة دائما على تقديم خدماته لكل المواطنين المصريين وكذلك ضيوف مصر والمقيمين على أرضها بنفس المعايير ودون أي تمييز.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة