أحمد ناجى
أحمد ناجى


أحمد ناجي: الزمالك يحتاج لـ«محمد صبحي»

أميرة أنور

الأحد، 09 مايو 2021 - 03:57 م

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سموحة الحالي والأهلي السابق، أن الأهلي لا يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف.

وقال أحمد ناجى في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان، عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مباراة الأهلي والزمالك خارج أي مقاييس وهي مباراة ميلاد النجوم في عالم الساحرة المستديرة، ومحمد عواد الأكثر استعدادا لحماية عرين الزمالك أمام الأهلي".

وأكمل مدرب حراس سموحة: "التحكيم المصري للقمة قرار جيد وجرىء من أحمد مجاهد، والبنا تفوق على نفسه في المباراة الأولى، وهي مباراة مثل أي مباراة ومفيش جمهور ومفيش ضغوط ، ومعندناش دولارات كتير ندفعها للأجانب".

وتابع أحمد ناجي: " الشناوي حارس كبير لايتأثر بمجرد خطأ بسيط في مباريات طويلة، ينفع نقعد نقول الاخطبوط وسور الأهلي العظيم ومع أول غلطة ننزل الحارس سابع أرض، كل الحراس تخطأ فهم ليسوا ملائكة، لازم يكون عندنا ثقافة ولا نتعامل مع الحراس بالقطعة".

وأكمل :" الأهلي ليس في حاجة للتعاقد مع حارس جديد لان حراسه الصغيرين كويسين، إنما الزمالك لابد أن يسمح بخروج حارس من الكبار ويعيد محمد صبحى من الاتحاد السكندري".

وعن غياب احتراف الحراس في أوروبا علق أحمد ناجي:" ليس لدينا تسويق جيد لحراس المرمى، ونطلب أموال ضخمة للاستغناء عن الحراس مما يجعل فرص احترافهم الاوروبى قليلة للغاية وسط تمسك الأندية بالحراس لكونه مركز حساس".

إقرأ أيضًا: «عواد» لا يعرف طعم الفوز أمام الأهلي.. واجهه 8 مرات واستقبل 12 هدفا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة