وكيل تعليم القليوبية يكرم حفظة القرآن الكريم والفائزين بمسابقة التحدث بالفصحى
وكيل تعليم القليوبية يكرم حفظة القرآن الكريم والفائزين بمسابقة التحدث بالفصحى


وكيل تعليم القليوبية يكرم حفظة القرآن الكريم والفائزين بمسابقة التحدث بالفصحى

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 09 مايو 2021 - 04:39 م

 

كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، حفظة القرآن الكريم من طلاب المدارس المختلفة في جميع المراحل التعليمية والفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى، وبحضور سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية. 

جاء ذلك بتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية. 

وأوضح الدكتور ياسر محمود، أن مسابقة  القرآن الكريم تمت بين طلاب المدارس في جميع المراحل التعليمية بالتعاون بين توجيه اللغة العربية والعلاقات العامة في جميع الإدارات التعليمية، وهنأ الفائزين بالمسابقة التي تمت هذا العام ٢٠٢٠-٢٠٢١ م في جميع مدارس الادارات التعليمية وفاز بالمسابقة ٢٧ طالبا من جميع المراحل التعليمية. 

اقرأ أيضا|«تعليم المنوفية» تتابع انتظام سير امتحانات المدارس الإعدادية والثانوية الرياضية

كما هنأ أولياء الأمور وقدم لهم الشكر على مساعدتهم لأبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لهم ، وطالب الطلاب بالمحافظة على مما حفظوه من القرآن الكريم والمداومة على قراءته وحفظه، وقدم شهادات تقدير ومبالغ مادية بسيطة للطلاب الفائزين في مسابقة حفظة القرآن الكريم ومسابقة التحدث بالفصحى وتم التكريم في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بارتداء الكمامات الطبية حفاظا على صحة أبنائنا الطلبة.

كما هنأ الطلاب الفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى علي مستوى المحافظة وأشاد بتألق الطلاب وتميزهم،  مؤكدا على أنهم نواة لمستقبل باهر محافظا على لغتنا الجميلة، موجها التحية إلى كل أب وأم ومعلم ساهم في دعم هؤلاء الطلاب.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة