محافظ القليوبية: هناك جهود مضنية لرفع القمامة وتم رفع 10 طن من "الزبالة" خلال 4 أيام  محافظ القليوبية: هناك جهود مضنية لرفع القمامة وتم رفع 10 طن من "الزبالة" خلال 4 أيام 

القليوبية: نسعى بكل قوة لإزالة تراكمات القمامة من الشوارع.. وتم رفع 10 طن

أحمد عبدالفتاح الأحد، 09 مايو 2021 - 04:44 م

قال اللواء عبد الحميد الهجان  محافظ القليوبية، إن المحافظة تسعى بكل قوة لإزالة تراكمات القمامة من الشوارع خاصة في حي شرق شبرا الخيمة وحي غرب، لافتا إلى أنه تم إزالة 10 طن قمامة خلال 4 أيام الماضية، وأنه أشرف على نقلها بتواجد الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة. 

اقرا أيضا |  محافظ القليوبية يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية
وتابع، هناك منظومة جديدة وهي الجمع المنزلي بيتم اتباعها حيث هناك جهود لتعاقد مع جامعي القمامة لانها أزمة تراكمات القمامة من الشوارع، مشيرا إلى أن الحريق سبب القمامة التي يلقيها المواطنين في الشوارع. 

كانت الحماية المدنية بالقليوبية، تمكنت من السيطرة على حريق في مخالفات قريبة من محبس غاز عمومى بالشارع الجديد بحى شرق شبرا الخيمة وتم توجيه 3 عربات مطافى وجاري السيطرة عليه وقد تم غلق محبس الكهرباء. 

و تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


البداية عندما تلقى اللواء فخرالدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد السيطرة على حريق فى مخلفات قريبة من محبس غاز عمومى بالشارع الجديد بحى شرق شبرا الخيمة وتم توجيه 3 عربات مطافى وجاري السيطرة عليه وقد تم غلق محبس الكهرباء.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة