خبراء كرة القدم
خبراء كرة القدم


القمة 122| الخبراء: الفريقان يملكان العديد من الأوراق الرابحة

وليد هاشم

الأحد، 09 مايو 2021 - 09:13 م

أكد خبراء الكرة أن مباراة الأهلى والزمالك غدا لن تكون مختلفة عن المباراة الماضية التى اقيمت الشهر الماضى خاصة فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان من أجل المنافسة على لقب الدورى وحسم اللقب مبكرا.

وقال الخبراء إن الفريقين يملكان العديد من الأوراق الرابحة فى كل المراكز ولكن سيكون ضغط المباريات عاملا سيئا لهما خاصة أن كل فريق يخوض مباراة كل 3 أيام.

فى البداية قال محمد عامر نجم الأهلى السابق، إن المباراة خارج التوقعات شأنها شأن جميع مباريات القمم الكروية المصرية، فهى لا تخضع لأية معايير مُسبقة، موضحا أن حالة اللاعبين مع انطلاق المباراة هى التى ستُحدد من يكون البطل.

وأشار عامر إلى أنه لأول مرة منذ سنوات طويلة نجد كفة الفريقين متساوية.. كلاهما يملك مفاتيح الفوز، وهذا سيجعل المباراة قوية ومُمتعة خاصة فى ظل امتلاك الفريقين لاعبين لديهم إمكانيات فنية عالية.

من جانبه، أكد خالد جلال مدرب الزمالك السابق أن الفريق الأكثر هدوءا فى مباراة اليوم سيحصد النقاط الثلاث، مؤكدا أن هذه المباراة تحتاج إلى التركيز فى الملعب وعدم الانسياق وراء أى توتر أو تسرّع، فالأهدأ والأكثر تركيزا بإمكانه الفوز باللقاء.

وشدد جلال على أن الأهم فى هذه القمة أن تكشف الوجه المثالى للكرة المصرية وأن تبتعد عن أية أزمات من شأنها أن تُعكر صفو القمة، لذا لابد أن تنتهى المباراة دون مشاكل أو أزمات.

وفى السياق ذاته أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق أن فيروس كورونا حرم الزمالك من حارسه المميز محمد أبو جبل ولكن بديله محمد عواد قادر على تعويض غيابه فهو حارس دولى يمتلك امكانيات فنية وبدنية.

وأضاف صلاح أن الزمالك يمتلك ذخيرة كبيرة من الأوراق الرابحة واللاعبين المميزين وخطا هجوميا قويا قادرا على صناعة الفارق وتحقيق آمال وتطلعات الجمهور الأبيض وعلى رأسهم الثلاثى أشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيرى ومن خلفهم الثنائى القوى فرجانى ساسى وطارق حامد.

من جانبه، أكد محمد عمارة لاعب الأهلى السابق أن كفة الفريقين متساوية والمدرب الذى سيدير اللقاء بحنكة وهدوء سيحقق الفوز.

وأضاف عمارة أن الفريقين يضمان أبرز العناصر فى الكرة المصرية ونتمنى التحلى بالروح الرياضية لأنها مباراة يتابعها كل العالم، مشيرا إلى أن طريقة بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى تتميز بالاعتماد على الجماعية وبناء الهجمات من الخلف والزمالك يتميز مع كارتيرون باللعب والضغط والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وتطبيقها بشكل مميز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة