كورونا
كورونا


العيد في الكورونا.. كيفية قضاء وقت مميز بحديقة منزلك

ريم الزاهد

الأحد، 09 مايو 2021 - 10:14 م

انتشرت في الٱونة الأخيرة إصابات كثيرة بحالات فيروس كورونا المستجد وانتشار الموجة الثالثة في مصر، لذا يفكر كل شخص في قضاء عيد الفطر المبارك في منزله، ولهذا نقدم لك طرق لتزيين حديقة منزلك وقضاء عيد مميز بها. 

 

١ - إنشاء مساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق: 

تناول الطعام معًا طريقة رائعة للتواصل بين الجميع، خاصةً في نهاية يوم شاق وحافل بالمهام. 

لا يستلزم ذلك أي تكاليف باهظة، بل يمكنكِ إعداد طاولة خشبية بتصميم بسيط وجذاب تكفي جميع الأفراد، احرصي على وضعها قرب المطبخ لسهولة نقل أطباق الطعام للخارج.

أضيفي وحدات إضاءة مميزة مع بعض الديكورات الجذابة للاستمتاع بتناول الطعام وإقامة بعض الأمسيات والمناسبات الخاصة. 

٢ - بناء مطبخ صغير: 

الحصول على مطبخ صغير في الهواء الطلق أمر مثير يمنحكِ كثيرًا من الأفكار سهلة التنفيذ، ولا تنسى إضافة وحدة خاصة للشواء في الخارج مع جميع الأدوات اللازمة. يساعد ذلك على إقامة أمسيات صيفية رائعة للاستمتاع بالطقس المنعش. 

لإقامة ذلك، تحتاجين إلى حوض مجهز بمياه جارية ومغسلة مع طاولة من الرخام للتقطيع وتجهيز الطعام.  

٣ - عمل منطقة ألعاب: 

الحديقة المكان الأمثل للعب، خاصة مع وجود أطفال صغار، فهي مساحتهم الخاصة للاستمتاع بالألعاب المختلفة. يمكن للبالغين أيضا الاسترخاء على المقاعد الخشبية والتأمل في أجواء الطبيعة الخلابة، كما يمكن إضافة أرجوحة كبيرة أو بيت شجرة أو خيمة كبيرة لألعاب أطفالك.  

٤ - بناء حمام السباحة: 

حمامات السباحة العائلية من الأفكار الرائعة التي تلقى إعجاب جميع أفراد العائلة، لا يرتبط استخدامها بالصيف فقط، بل يمكن تجهيزها بسخانات للحصول على ماء دافئ والاستمتاع في الطقس البارد كذلك. 

إذا لم تتوافر لديك المساحة الكافية لبناء حوض كبير للسباحة، يمكنك اقتناء أحواض السباحة البلاستيكية التي لا تشغل مساحة كبيرة وتتوافر بتكلفة مناسبة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة