الضابط
الضابط


 مدير أمن الجيزة تمسك بتغريمة علي مختلفتين السير عكس الإتجاه و طمس اللوحات  

مصدر أمني: ضابط واقعة السير عكس الاتجاه قدم اعتذارًا للمواطنين

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الإثنين، 10 مايو 2021 - 12:22 ص

صرح مصدر أمني بخصوص واقعة الضابط الذي قام بالسير عكس الاتجاه بمنطقة فيصل بسيارة دون لوحات معدنية، بأن مدير أمن الجيزة اللواء رجب عبدالعال أصدر توجيه عاجل إلى مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة  اللواء محمد عامر باتخاذ اللازم نحو تغريم الضابط عن المخالفات المرورية التي ارتكبها.

 

وأكد المصدر أن الضابط المذكور حاول الدوران عكس الاتجاه دون أن يعرف مما أدى لحالة ازدحام مروري بمنطقة فيصل وعند شعوره بحالة استياء من المواطنين لوح بيده معتذرا وعدل عن سيره.

 

وأوضح المصدر أن الفحص بيّن أن السيارة ملك والد الضابط، وأن الضابط قام بسداد الغرامة وقام بتركيب اللوحات المعدنية الأمامية للسيارة التي كان في طريقه لفحصها وبصدد إجراء التراخيص اللازمة لها.


اقرأ ايضا | اعترافات صاحب واقعة فيديو «كيس البرتقال» أمام الأمن

 

وكانت مصدر أمني أمس أوضح، "أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله سيارة ملاكي "دون لوحات معدنية" تسير عكس الاتجاه بمنطقة فيصل بالجيزة، ويظهر خلاله سائق السيارة يرتدي زي شرطي، أظهر الفحص الأمني، أن السيارة كانت متجهة إلى إدارة المرور المختصة لاستخراج التراخيص اللازمة لها، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية تجاه قائد السيارة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة