حملة اشغالات حي الطالبية حملة اشغالات حي الطالبية

ضبط مخالفات في حملة لإزالة الإشغالات في الطالبية‎

محمد وحيد الإثنين، 10 مايو 2021 - 02:00 ص

شن حي الطالبية، في محافظة الجيزة، برئاسة أشرف تامر رئيس الحي، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد المشرف العام للحي، وسعد بدوي مدير إدارة الإشغالات، بحملة إشغالات شملت شوارع الحي الرئيسية منها والفرعية، والمرور الميداني لضبط مخالفات المحال التجارية. 

وأسفرت الحملة عن ضبط مغسلة ملابس تضع حوامل معدنية خارجها مما يعوق الطريق، ومحل بقالة "سوبر ماركت" لخروج ثلاجات العرض أعلى الرصيف، وقامت الحملة بمصادرة جميع المضبوطات، وإيداعها مخازن الحي.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، للتصدي لجميع الأعمال المخالفة للقانون، ومنها المقاهي المخالفة للإجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا، ومتابعة التزام المحال التجارية بمواعيد الحظر والغلق، وكذلك تم توعية المواطنين بأهمية الاستمرار في تطبيق الاجراءات الاحترازيه لمجابهة تفشي فيروس كورونا.

وكان وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بنطاق المحافظة بإستمرار الحملات على مدار اليوم للتأكد من سريان القرارات وإلتزام المحال والمقاهى وغلق الحدائق والمتنزهات لمنع تجمعات المواطنين ورصد المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية فوراً حيالها، مؤكداً على متابعته الشخصية لتقارير العمل بالشارع والشكاوى الواردة في هذا الشأن. 

اقرأ أيضا| متابعة مواعيد الحظر والغلق في الطالبية بالجيزة| صور‎
   
    

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة