حملات نظافة مكثفة والالتزام بمواعيد الغلق في تمام ال٩ مساءً بمدينة الأقصر حملات نظافة مكثفة والالتزام بمواعيد الغلق في تمام ال٩ مساءً بمدينة الأقصر

إزالة 17 طن مخلفات في حملة نظافة بالأقصر

محسن جود الإثنين، 10 مايو 2021 - 02:33 ص

شن العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، مساء الأحد، حملة موسعة داخل مدينة الأقصر لمتابعة  تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن للمنشآت المخالفة.
وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأكد رئيس مدينة الأقصر، أن هناك التزامًا من أصحاب المحال والمقاهى والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء بتوقيت الغلق، في الـ٩ مساءً وتفهم أهمية اتخاذ الإجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.
كما تابع رئيس مدينة الأقصر، أعمال حملة النظافة الموسعة والتطهير والتعقيم بمنطقتي وسط وشرق مدينة الأقصر، والتي استهدفت شارع المحطة وكورنيش النيل وشارع السلخانة وتفرعاتهم.
وأسفرت الحملة عن رفع 17 طن مخلفات وتراكمات بالإضافة إلى أعمال الرش والتعقيم، وذلك للارتقاء بمستوى النظافة والحفاظ على الصحة العامة.
اقرأ أيضا| فض فرح بالأقصر وتحرير 107 مخالفة



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة