صورة ارشيفية صورة ارشيفية

إعلان جداول امتحانات الثانوية العامة عقب إجازة العيد

فاتن زكريا الإثنين، 10 مايو 2021 - 03:30 ص

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة ستعلن جداول امتحانات الثانوية العامة عقب إجازة عيد الفطر المبارك بعدة أيام.


وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن الوزارة سوف تعلن أيضاً عقب إجازة عيد الفطر بعدة أيام أماكن لجان طلاب الثانوية العامة لأداء الامتحانات، مشيرا إلى تجهيز المدارس بالبنية التكنولوجية وضوابط امتحانات الثانوية العامة، وتحديد إمكانية اصطحاب الكتاب المدرسي أو ورقة المفاهيم والقوانين داخل الامتحان سيتم إعلانه تفصيلياً عقب إجازة العيد.

اقرأ أيضا:- مؤسسة ليلة القدر «حتى لا تنام أسرة من غير عشاء».. شارك معانا 

وعن اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع وزير التعليم؛ قال د. شوقي إن الاجتماعات المستمرة مع الحكومة تأتي بهدف الوقوف على الموقف التنفيذي أو أى مشاكل تتطلب جهوداً من أجهزة الدولة المختلفة ولاستعراض نتائج الامتحان التجريبي الأول.


وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه توافقت الآراء خلال الاجتماع اليوم مع رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، على خطة وزارة التربية والتعليم لإدارة الامتحانات التجريبية في مايو ويونيه، ثم الامتحانات النهائية في يوليو وجاري التنسيق والتكامل بين جميع الوزارات المعنية للوصول إلى امتحانات إلكترونية تضمن تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب من خلال تصحيح إلكتروني بوسائل متعددة.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة