صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


حيرة وترقب

طوارئ في معسكر الزمالك لموقعة اليوم.. وكارتيرون يحفز اللاعبين

الخطيب جمال

الإثنين، 10 مايو 2021 - 04:50 ص

حالة من الطوارئ يشهدها معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مؤسسة ليلة القدر «حتى لا تنام أسرة من غير عشاء».. شارك معانا 

واستقر المدير الفني للفريق الأبيض على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي ومن المنتظر أن يضم كل من محمد عواد وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود الونش وحمزة المثلوثي وطارق حامد وفرجانى ساسي وأحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.


وطالب الجهاز المعاون للفريق الأبيض من الفرنسى كارتيرون الدفع بيوسف أوباما مهاجما على حساب المغربي أحداد من أجل تكثيف الهجوم على دفاعات الفريق الأحمر، خاصة أن أحداد لم يظهر بالمستوى المطلوب في أخر مباراتين.
وكان الفريق اختتم تدريباته بالأمس على أحد ملاعب التجمع الخامس استعداداً لخوض لقاء القمة، وقام المدير الفني الفرنسى كارتيرون بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين في المباراة لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها فى المباراة، وشرح المدير الفني نقاط القوة والضعف بالأهلي لاستغلالها في المباراة لتحقيق الفوز.

وفى نفس الوقت عقد كل من أسامة نبيه المدرب العام للفريق وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد جلسات مع لاعبى الفريق خلال المعسكر لمنحهم بعض التعليمات لتنفيذها فى اللقاء.
وعقد البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس جلسة مع ثلاثي حراسة المرمى محمد عواد ومحمود جنش وأحمد نادر السيد لمنحهم بعض التعليمات قبل اللقاء، جدير بالذكر أن محمد عواد سيشارك في اللقاء بصورة أساسية في المباراة المقبلة خاصة أن محمود جنش لم يتماثل للشفاء بصورة كاملة من الإصابة التي يعاني منها في الظهر وسيتواجد على مقاعد البدلاء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة