صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مباراة القمة 122.. 7 لاعبين يغيبون عن الأحمر

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 10 مايو 2021 - 05:17 ص

 

كريم فؤاد

يغيب عن فريق الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة 122 التي تقام اليوم الاثنين على  ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز، 7 لاعبين من القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا:- مؤسسة ليلة القدر «حتى لا تنام أسرة من غير عشاء».. شارك معانا 

ويغيب عن الأهلي كل من سعد سمير وعلي معلول وحمدي فتحي وجونيور أجاي ومحمد محمود ومحمود متولي وكريم نيدفيد بعد استمرار إصابتهم على مدار الفترة الماضية.


وتستمر الشكوك حول مشاركة كل من محمود عبدالمنعم «كهربا»، بعدما اشتكى من العضلة الخلفية قبل مواجهة الأهلي والاتحاد والتي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.


 ويستمر غياب الدولي التونسي علي معلول بعد الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال لقائى الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية في المباراة التي أقيمت يوم 28 فبراير الماضي وخسرها الأهلي بهدفين، ولم ينجح معلول في التعافي من الإصابة بسبب تفاقم إصابته.


 ويستمر غياب حمدي فتحي عن المباراة بعد استمرار معاناته في كسر في الساعد الأيسر خلال مباراة المنتخب الوطني الأول أمام كينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا التي أقيمت يوم 25 مارس.


ويعاني جونيور أجاى من إصابة بتمزق في العضلة الضامة، أصيب بها خلال مباراة سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة أفريقيا في أبريل الماضي، أما سعد سمير ما زال يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الجونة في مسابقة الدوري.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة