ضبط 46 مواطن غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية في أرمنت بالأقصر
ضبط 46 مواطن غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية في أرمنت بالأقصر


ضبط المخالفين بعدم ارتداء الكمامة بالأقصر

ضبط 46 مواطنًا غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية في أرمنت

محسن جود

الإثنين، 10 مايو 2021 - 08:08 ص

أكد العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، في محافظة الأقصر، أن جميع المحلات انتظمت فى مواعيد الغلق طبقًا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بالمدينة والقرى بالكامل فى المواعيد المحددة .

كما تم ضبط ٤٦ مواطنا غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية من عدم ارتداء الكمامات الطبية وتم التصالح الفورى؛ فضلا عن الانتهاء اليوم من تعقيم مجلس قروى قرية المحاميد بحرى.

وقال بإنه تم تنفيذ القرار بالمركز والقرى التابعة له وغلق المحال فى تمام التاسعة مساءً، وأكد عاشور على تكثيف المتابعة الدورية من الوحدة المحلية وكافة الجهات المعنية خلال الأيام القادمة لتأكيد التزام كافة المواطنين والمحال التجارية وما يوازيهم بتنفيذ مواعيد الغلق خلال المدة المقررة. وذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالتأكيد على  تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة الـ 9 مساء.

وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت بجميع المواطنين التعاون والالتزام بتطبيق كافة القرارات والتعليمات الواردة حرصًا على سلامتهم.

اقرأ أيضا| فع وإزالة إشغالات الباعة الجائلين بمدينة البياضية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة