صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


نصائح للاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك

حنان الصاوي

الإثنين، 10 مايو 2021 - 09:43 ص

حتي تمر إجازة العيد بسلام وتستمتعي فيها بأحلى الأوقات واللحظات الرائعة مع عائلتك، يجب عليكى ترتيب مهامك وأولوياتك وتنظيم الوقت حتى لا تضيع عليك فرحة العيد ولابد أن يكون لديك أي خطط لما ستفعله خلال ليالي العيد في المنزل.

ولتفادي الشعور بالملل من قضاء الإجازة في المنزل، تقدم «بوابة أخبار اليوم» نصائح بسيطة للاستمتاع بالإجازة في المنزل.

1- مشاهدة فيلم ممتع
مشاهدة الأفلام من الأمور الممتعة والتي تكون سببًا في التجمع الأسري و يمكنك متابعة ما تريد من خلال المشاهدة عبر الإنترنت.

2- إعداد الطعام
يمكن للأصدقاء أيضا إعداد الأطعمة التي يفضلونها، فمن بين الأشياء التي تُشعر بالسعادة هي تناول الطعام، كما أن ذلك يخلق حالة من الألفة فيما بينهم، ولكن يفضل أن تكون الأطعمة غير مألوفة أيضا.

3-صنع فيلم
يمكنكما الاستمتاع أثناء تواجدكم في المنزل من خلال صنع فيلما مصورا من قبل أحد الأصدقاء بينكم لتجسيد هذا التجمع الرائع، ولتكوين ذكريات جيدة، ولكونه أيضا يخلق حالة من البهجة إذا شاهده الأصدقاء بعد تصويره.

4-حفل غنائي
الغناء والرقص من أفضل الأشياء التي تضيف أجواء رائعة من المرح والسعادة.

5-التدليل
للفتيات يمكنهن التدلل من خلال الاسترخاء أثناء تطبيق بعض الأقنعة الطبيعية على البشرة والجسم، أو القيام بتجربة تطبيق مستحضرات التجميل على البشرة، وأثناء ذلك يمكنهن تناول مشروبات محببة لديهن.

6- الألعاب
الألعاب الورقية من أكثر الأشياء التي تخلق حالة من السعادة والبهجة.

7- السباحة

قضاء وقتا ممتعا في حمام السباحة شيئا رائعا، يمكن تنفيذه أثناء تجمع الأصدقاء معا، كما يمكن مشاركة بعضهم البعض لنوعا أخر من الرياضة لقضاء وقت جميل ورائع.
 

اقرأ أيضا |عادات الشعوب في عيد الفطر.. أبزرها طعام للميت وزيارة المرضى 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة