غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


غادة عبد الرازق تحصد جائزة أفضل ممثلة عربية بمهرجان أوسكار بدبي

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 10 مايو 2021 - 11:48 ص

 

يكرم مهرجان أوسكار العرب، النجمة غادة عبد الرازق، كأفضل ممثلة عربية هذا العام، والذي ستقام فاعلياته بدبي يوم 19 من شهر مايو الجاري.

وحصلت «غادة» على أفضل ممثلة عربية وذلك بعد تميزها في مسلسل «لحم غزال» والذي تمكنت من خلاله العودة بقوة إلى الدراما الرمضانية، ولقت غادة إشادات كبيرة حيث قدمت أكثر من شخصية خلال أحداث العمل بطريقة مميزها وهو ما جعلها تستحق أن تتوج نفسها كأفضل نجمة في دراما رمضان.

وكانت «غادة» قد انتهت أمس، من تصوير مشاهدها في مسلسل «لحم غزال»، الذي تنافس به داخل السباق الرمضاني الحالي 2021.

وبدأ المخرج محمد أسامة في مونتاج الحلقات الأخيرة من العمل لتسليمها للقنوات العارضة، حيث يعرض المسلسل على شبكة قنوات mbc وعدد من القنوات الفضائية.

واستطاعت النجمة غاده عبد الرازق من كسب الرهان هذا العام لتتوج نفسها كأحدى أهم النجوم والنجمات لدراما رمضان في الموسم الحالي، كما استطاعت أن تلفت الأنظار بشده من خلال مسلسلها «لحم غزال» والذي لقى تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا بعد كل حلقة من أحداث المسلسل.

ويعد مسلسل «لحم غزال» ثاني عمل على التوالي يجمع الفنانة غادة عبد الرازق بزوجها مدير التصوير «هيثم زنيتا» بعد مشاركتهما سويًا العام الماضي في مسلسل «سلطانة المعز»، كما شاركا أيضًا معًا في مسلسل «حكاية حياة».

مسلسل «لحم غزال» بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل ومن تأليف إياد عبد المجيد.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة