المخرج أحمد المرسى
المخرج أحمد المرسى


من هو مخرج فيديو أغنية أبطال «الاختيار 1 و2» في التحرير؟

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 10 مايو 2021 - 11:53 ص

كشف بيتر ميمي مخرج مسلسل" الاختيار 2" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن أحمد المرسي هو المخرج الذي قام بتصوير فيديو يضم أبطال الجزء الأول والثاني من مسلسل" الاختيار" وأهالي الشهداء وأبطال الجيش والشرطة، وبعض من الشيوخ والقساوسة بداخل ميدان التحرير.

وانتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، صور وفيديوهات لظهور كل من سبق الإشارة إليهم، وتداولها بأنها بروفات المشاهد الختامية في مسلسل"الاختيار2".

وبالرجوع والبحث عن أحمد المرسي، جاءت أبرز معلومات عنه، بأنه مصور مصري، درس في المعهد العالي للسينما بقسم التصوير، وعمل مدير تصوير في حفل الموامياوات الملكية الأجزاء الخاصة بإخراج وتصوير الأغنية التي قدمها الفنان محمد منير بالحفل، بالإضافة إلى الفقرة التي ظهر بها مجموعة من نجوم الفن، فضلا عن كل الاستعراضات، التي قدمت خلال الحفل. كما أيضا عمل مدير تصوير إعلان الفنانة شيريهان( فودافون).

كما عمل أيضا مدير تصوير للعديد من الأفلام السينمائية منها"الفيل الأزرق" و"الأصليين" و"تراب الماس" و" أسوار القمر" و"واحد صحيح"، كما عمل مساعد تصوير أيضا في عدد من الأفلام السينمائية المهمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة