سمير غانم وأسرته سمير غانم وأسرته

غضب أسرة سمير غانم بعد شائعات تدهور حالته الصحية

هشام خالد السيوفي الإثنين، 10 مايو 2021 - 01:33 م

انتشرت في الساعات الماضية أخبار كثيرة حول نجم الكوميديا سمير غانم، منها تدهور حالته الصحية وتوقف أجهزة جسده ودخوله في غيبوبة وأخبار أخرى حول وفاته.

وأثارت هذه الأخبار غضب أسرة الفنان سمير غانم، فعبر الإعلامي رامي رضوان زوج ابنته «دنيا»، عن استياءه وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : «أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح.. السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله..مش كده!».

وأضاف: «الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم!.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم».

وتابع: «لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..فلا يرد القضاء إلا الدعاء» كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم: اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس.. أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءًا لا يغادر سقمًا.. اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير».

وأعادت الفنانة إيمي سمير غانم، نشر ما كتبه زوج شقيقتها «دنيا» رامي رضوان، ردًا على ما انتشر قبل ساعات من تدهور حالة والدها الفنان الكبير سمير غانم، لتؤكد عدم صحة ما تم تداوله، وتطلب من الجميع تحري الدقة فيما يُنشر عن حالة والدها ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام.

وكانت «بوابة أخبار اليوم»، قد تواصلت مع الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، لمعرفة تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم.

وأكد أشرف طلبة، أن الفنان سمير غانم، ليس مصابًا بفيروس كورونا، ولكنه يعاني من خلل في الكلى، أدت إلي نقله على الفور إلى إحدى المستشفيات.

وكشف أشرف طلبة، عن التطورات الصحية لسمير غانم، قائلًا: «هو حاليًا بالعناية المركزة، وحالته الآن مستقرة ومن المقرر أن يخرج منها خلال الساعات المقبلة لينتقل إلي أحدى الغرف».

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة