محمد ممدوح
محمد ممدوح


محمد ممدوح عن «لعبة نيوتن»: كان من أهدافي العمل مع منى زكي

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 10 مايو 2021 - 01:53 م

 

أعرب الفنان محمد ممدوح، عن سعادته بردود الفعل التي حدثت على مسلسلي "لعبة نيوتن" و"خلي بالك من زيزي" الذي يشارك بهما في السباق الرمضاني الجاري.

وقال ممدوح، في إتصال هاتفي مع برنامج "كأس إنرجي للدراما"، مع محمد طارق، على إينرجي 92.1: "محمد فراج ممثل عظيم وكنت مستمتع بالعمل معه فنحن نكمل بعض، بينما الأستاذ سيد رجب، فالجميع يتعلم منه وخاصة في المشاهد التي جمعتنا خلال لعبة نيوتن".

واكمل حديثه: "العمل مع مخرج كبير تامر محسن أمر مهم، اما عن التمثيل مع منى زكي، فكان أحد أهدافي هي فنانة ملخصة جداً، وتحرص على التركيز في كل تفاصيل العمل، كانت هناك العديد من المناقشات خلال المشاهد وقبل التصوير". 

وكان لعبة نيوتن حقق نسب تصويت مرتفعة، حيث خصصت إنرجي اللينك التالي لإتاحة أفضل فرصة للمستمعين للمشاركة في التصويت لمسلسلهم المفضل للفوز بجوائز كأس إنرجي للدراما .

وعن مسلسل "خلي بالك من زيزي"، قال ممدوح: " على الرغم من أن الكثير يجد المسلسل لايت كوميدي ولكنه في المقام الأول إنساني إجتماعي، ويؤكد أن جميع الأشخاص لديهم مشاكل وهناك دائماً مبرر لهم".

وتدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة