كريم عبد العزيز وأمير كرارة
كريم عبد العزيز وأمير كرارة


قبل رمضان 2022.. من سيكون بطل مسلسل «الاختيار 3»؟

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 10 مايو 2021 - 02:11 م

 

يواصل صناع الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، تصوير أحداث العمل المقرر أن تنتهي حلقاته بعد غد الأربعاء.

وشهد ميدان التحرير أمس، غلقا تاما بسبب تصوير أغنية لمسلسل "الاختيار 2"، التي ستعرض الحلقة الأخيرة، وظهر عدد كبير من النجوم في ميدان التحرير، أثناء تصوير الأغنية الذين شاركوا في أحداث المسلسل بجزئيه الأول والثاني وعلى رأسهم النجمين كريم عبد العزيز وأمير كرارة.

وتداولت عدة أخبار على السوشيال ميديا، عن اسم بطل الجزء الثالث للعمل، وأفادت الأخبار بأن الفنان أحمد عز قد صور مشهدين سيتم عرضهما في الحلقة الأخيرة من مسلسله "هجمة مرتدة" وأيضا سيتم عرضهما في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2"، ليكونا تمهيدا لتقديم الجزء الثالث، ورجح أخرين بأن الفنان أحمد السقا سيكون بطل الجزء الثالث.

"الاختيار2"، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، والراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، وآخرين، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، ويتناول العمل بطولات رجال الشرطة المصرية في الفترة ما بين عام 2013 وحتى عام 2020.

وكان الجزء الأول من المسلسل قد تناول بطولات العقيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة بالقوات المسلحة المصرية، والذي استشهد عام 2017 في هجوم التكفيرين على منطقة مربع البرث بشمال سيناء، الذي كان يتمركز بها رفقة قواته لتنفيذ ضربات ضد هذه العناصر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة