صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحطم 3 سيارات إثر سقوط «بلكونة» في المنصورة |صور

حازم نصر

الإثنين، 10 مايو 2021 - 05:32 م

شهدت منطقة توريل بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية سقوط جزء من شرفة شقة بأحد العقارات بالمنطقة وإحدث تلفيات ب3 سيارت أسفل العقار.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث ببلاغ إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من شرفة شقة بعقار كائن بمنطقة " توريل " بقسم ثان المنصورة .

بانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية  قسم الإنقاذ البري ومسئولي حي شرق المنصورة الى مكان البلاغ تم عمل كردون أمني حول العقار وبالفحص تبين أن العقار محل البلاغ مكون من طابق أرضي وثلاث طوابق علوية  بمساحة " ۱۲۰ متر تقريبا  وسقوط سور شرفة الطابق الأخير  غير مأهول بالسكان  بمساحة ( 1 × 5 متر تقريبا ) على عدد ثلاث سيارات متوقفة بالشارع أسفل العقار وحدوث تلفيات بها وبيناتها كالتالي :
السيارة رقم ( دی ر 7386) ملاکی ) والسيارة رقم ( د ص ی 8964 ملاکی ) و السيارة رقم ( دار 8973 ملاکی ) ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.
 بسؤال  سعد صبح أحمد " 58 عاما ،  فنى شئون هندسية بحي شرق المنصورة علل سبب ذلك لقدم المبنى ، وتم إزالة مواطن الخطورة - وجارى عرض حالة العقار على لجنة المنشأت الآيلة للسقوط وتحديد عما إذا كان قد صدر ثمة قرارات إزالة أو ترميم بشأنه من عدمه . 
وبسؤال مالكي السيارات إتهموا مالكة العقار بالتسبب في إحداث تلفيات بسيارتهم  ..تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق .

اقرا ايضا| العثور على طفل حديث الولادة بجوار مسجد بالدقهلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة