صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أفضل مداخلة|مستشار الرئيس يكشف حقيقة وجود سلالة «كورونا الهندية» في مصر

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 11 مايو 2021 - 03:48 ص

 

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية الـ" توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار اليوم، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، وتأتي أفضل مداخلة خلال برامج الـ توك شو الاثنين، هي:-

مستشار الرئيس يكشف حقيقة وجود سلالة «كورونا الهندية» في مصر

 

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، حقيقة وجود سلالة كورونا الهندية المتحورة  في مصر .

 

وقال " تاج الدين " خلال تصريحات تليفزيوينة مساء امس الإثنين، أنه لم يتم رصد السلالة الهندية المتحور لفيروس كورونا في مصر، لافتاً إلى أنها ظهرت في 20 دولة، ومنهم دول أفريقية، ودول في الشرق الأوسط.

 

وقال "تاج الدين"، إن الحالات التي تم رصدها في المطارات المصرية حاملة للسلالة المتحورة تم التعامل معها بكل حسم، وعات من حيث أتت، مثمنا كافة الإجراءات التي إتخذتها الدولة المصرية لتأمين المنافذ المصرية ،مشيرا إلى أنه لم تسجل حالات مصابة بسلالة كورونا الهندية المتحورة في مصر.


تراجعت الإصابات الجديدة بكورونا في الولايات المتحدة للأسبوع الرابع على التوالي، حيث انخفضت بنسبة 17% الأسبوع الماضي إلى أدنى من 290 ألفا، في أقل حصيلة أسبوعية منذ سبتمبر.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة