حسام حسن
حسام حسن


استياء فى الاتحاد السكندرى من سوء النتائج

حسام عبدالعليم

الثلاثاء، 11 مايو 2021 - 05:27 ص

 

عنف حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري اللاعبين بعد التعادل مع السلبي مع نادي  إنبي، فى الجولة 21 من بطولة الدوري العام.
وعمت حالة من الاستياء الشديد داخل نادي الاتحاد السكندري فى ظل تراجع الأداء وسوء النتائج المتكررة فى الآونة الأخيرة.

اقرأ ايضا|موسيماني لا يعرف الهزيمة أمام الاتحاد السكندري وحسام حسن

وطالب حسام حسن اللاعبين بضرورة الفوز فى المباريات القادمة بداية من مباراة طلائع الجيش فى الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري العام، وتابع المدير الفني أن ضغط المباريات سر تراجع نتائج الفريق، مشيرًا إلى أن الإرهاق كان واضحًا على اللاعبين.

وأكد الجهاز الفني لزعيم الثغر أن المباراة المقبلة تمثل أهمية كبيرة لتصحيح مسار الفريق والعودة لسكة الانتصارات مجدداً، متابعا المنافسة صعبة، والاتحاد يسعى للتواجد في منطقة تليق به، لكن المنافسة شرسة بين جميع الفرق، وكل الفرق تخشى بعضها.

وكلف حسام حسن أحد معاونيه بمتابعة مباريات طلائع الجيش كما ورفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم لزعيم الثغر  درجة الاستعداد القصوى للقاء الطلائع المقرر له يوم السبت المقبل. 

لم يحقق نادي الاتحاد السكندري الفوز فى أخر 5 مباريات له، حيث ودع بطولة كأس مصر بعد الهزيمة من وادي دجلة فى دور السادس عشر، وخسر من نادي بيراميدز بهدفين، وتعادل مع سموحة بهدفين لكل منهما، وخسر من الأهلى بنتيجة2/1، وتعادل مع إنبي بدون أهداف.

وتراجع زعيم الثغر إلى المركز السادس بجدول الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 6 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفًا، وتلقت شباكه 26 هدفًا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة