شيكابالا شيكابالا

اول رد فعل من اتحاد الكرة حول واقعة «جزمة» شيكابالا

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 11 مايو 2021 - 11:37 ص

كشف مصدر مسئول بالاتحاد المصري لكرة القدم بأن واقعة شيكابالا التى حدث في مباراة القمة تم إحالتها  إلى لجنة المسابقات والتى تتولى حاليا مسئولية مراجعة التقارير الخاصة بالمباريات سواء من المراقبين أو الحكام قبل أن تتخذ اللجنة قرارها وفقا لما تراه، خاصة أنه تم حل لجنة الانضباط منذ فترة.

ينتظر الاتحاد  المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاد، تقرير مراقب مباراة الأهلي والزمالك التي انتهت مساء أمس الإثنين 10 مايو، بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكلا منهما التحقيق في واقعة شيكابالا .

أثار شيكابالا أزمة أثناء استبداله في الشوط الثاني من عمر اللقاء بعدما أشار إلى حذائه قبل الخروج من ملعب المباراة .

وكان أحمد مجاهد، قد لجأ إلى حكام القمة لمعرفة حقيقة الأمر، مؤكدا: "لم أشاهد لقطة شيكابالا.. وتقرير المراقبين سيحسم الأمر، ولدينا مراقبين على أعلى مستوى".

انتهت أحداث مباراة القمة رقم 122 بين الغريمين الأهلي والزمالك، بالتعادل الإيجابي (1-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأثار شيكابالا الجدل عندما أشار إلى الحذاء أثناء تبديله وهو ما ربطه البعض بمهاجمة جماهير الأهلي التى تواجدت في المباراة عقب توجيه هتاف ضد اللاعب .

وتقدم صلاح محسن بهدف أول للأهلي في الدقيقة 72 قبل أن يتعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 77 من عمر اللقاء .

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 45 نقطة ليتصدر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، كما رفع الأهلي رصيده إلى 41 نقطة محققا المركز الثاني وله مباراتين مؤجلتين

«أحمد مجاهد» يكشف عن ملعب مباراة الأهلي وصن داونز 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة